استاد الدوحة
كاريكاتير

أم صلال يستعيد ماهر يوسف وعلوي في لقاء الريان بالأسبوع العاشر

المصدر: qsl

img
  • قبل 12 شهر
  • Sun 26 November 2017
  • 12:02 PM
  • eye 493

يستعيد نادي أم صلال جهود لاعبيه ماهر يوسف وعادل علوي في المباراة المقبلة أمام الريان بالأسبوع العاشر لدوري نجوم QNB والتي ستقام يوم الخميس القادم على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة في تمام السادسة وعشر دقائق مساءً.

 

وكان ماهر يوسف قد غاب في الجولتين الثامنة والتاسعة بعد تعرضه للطرد في مباراة السيلية بالأسبوع السابع مما أدى لإيقافه مباراتين بقرار من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم، في حين غاب عادل علوي عن المباراة الماضية مع نادي قطر بسبب حصوله على الإنذار الرابع في مباراة الجولة الثامنة.

 

وفي الوقت نفسه سيقوم الجهاز الفني ببذل محاولات لتجهيز باقي المصابين الذين غابوا عن الفريق مؤخراً ومنهم جواد أحناش، في الوقت الذي كان محمد السيد جدو قد عاد وشارك في مباراة نادي قطر بعد غيابه لظروف الإصابة.

 

وستشكل عودة ماهر يوسف وعادل علوي قوة لأم صلال الذي سيطمح بلا شك لاستعادة نغمة الإنتصارات التي توقفت من الأسبوع السادس والذي شهد فوز أم صلال بهدف على الخور، في حين خسر في الجولة السابعة من السيلية، والثامنة من السد، وتعادل مع نادي قطر في الجولة التاسعة.

 

وسيبدأ أم صلال في التحضير والتجهيز للمباراة المقبلة من خلال التدريبات التي ستنطلق على ملعبه تحت إشراف الجهاز الفني الذي سيعمل جاهداً على تجهيز لاعبيه استعداداً لمواجهة الريان القوية.

 

ويحتل أم صلال المركز الخامس برصيد 14 نقطة عقب مباريات الأسبوع التاسع لدوري نجوم QNB .

التعليقات

مقالات
السابق التالي