استاد الدوحة
كاريكاتير

مايكل لاودروب : الفوز هو الاهم امام الغرافة

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 10 شهر
  • Sat 25 November 2017
  • 8:57 PM
  • eye 492

اكد الدنماركي مايكل لاودرب مدرب الريان ان الفوز الذي حققه الفريق امام الغرافة في الجولة التاسعة من دوري نجوم QNB يعد مهما في اطار الاستمرار بالمنافسة على اللقب , وعبر المدرب عن عدم رضاءه من الاداء الذي قدمه الفريق لكنه اعتبر ان النتيجة هي الاهم .

 

واضاف المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : : "كما توقعت قبل المباراة أن المواجهة مع الغرافة ستكون صعبة لأنه فريق يضم لاعبين على مستوى عالي ونتائجه وايضا وضعه في جدول الترتيب ليست المقياس الحقيقي لإمكانيات وقدرات هذا الفريق الجيد .

 

وقال لاودروب أن الفريق اذا اراد الفوز في المباراة المقبلة على فريق أم صلال في الجولة العاشرة يحتاج لتقديم آداء أفضل من الذي ظهر عليه الفريق في مباراة الغرافة.

 

وأشار المدرب الدانماركي إلى أن النقطة السوداء في فوز الفريق على الغرافة كان الاصابة التي تعرض لها اللاعب الواعد سلطان بخيت الكواري الذي سيجري أشعة وفحوصات طبية للتأكد من حجم الاصابة متمنيا ان يكون حجم الاصابة بسيطا ويعود اللاعب إلى المباريات سريعا .

 

وأعترف لاودروب بأن الريان يقدم موسما رائعا بالفوز في 8 مباريات من مجموع تسعة لقاءات خاضها ،لكنها قال بأن هناك فريقا آخرا حقق الفوز في المباريات التسعة وتفوق على السد أحد المنافسين ويجب بالتالي أن نبقى مركزين دائما على الفريق الذي أمامنا ونحاول اللحاق به ، ورغم العروض الجيدة التي قدمناها فيجب ايضا ان أؤكد على مشوار الدوري لايزال طويلا .

التعليقات

مقالات
السابق التالي