استاد الدوحة
كاريكاتير

جان فرنانديز : الغرافة قدم مباراة كبيرة رغم الخسارة امام الريان

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 10 شهر
  • Sat 25 November 2017
  • 8:52 PM
  • eye 364

ابدى الفرنسي جان فرنانديز مدرب الغرافة عدم رضاءه عن الاداء الذي قدمه الفريق امام الغرافة والتي انتهت بالخسارة 2-3 في الجولة التاسعة من دوري نجوم QNB , وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : : اللاعبون قدموا مباراة كبيرة رغم الخسارة وظروف اللقاء الذي لم يكن في صالحنا على الاطلاق .

 

وأضاف المدرب الفرنسي : أعتقد أن ركلة الجزاء كانت قاسية علينا وكانت هناك ركلة لصالحنا لم يتم الاعلان عنها أيضا ، ورغم اننا تفوقنا في بعض فترات اللقاء وكان بإمكاننا تعديل النتيجة والتفوق في أكثر من مرة إلا أن الريان استغل هو الفرص وحسم الانتصار لصالحه من خلال 3 تسديدات على المرمى فكان هذا السيناريو الصعب والظروف المعاكسة التي حرمتنا من الخروج بنتيجة ايجابية.

 

وبسؤاله عن امكانية جلب لاعب رأس حربة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة رد فيرنانديز وقال : "نأمل بالفعل أن يكون هناك تدعيم للفريق على صعيد الخط الهجومي بوجود رأس حربة صريح، لان هذه المشكلة يعاني منها الفريق بشكل واضح، ففي الكثير من المباريات رغم أننا نقدم مستويات جيدة إلا أن افتقاد الفاعلية الهجومية يضيع علينا الفوز او الخروج بنتيجة ايجابية .

 

وأضاف المدرب الفرنسي قائلا : " أعترف أننا حاليا في وضعية صعبة فيما يتعلق بوضعية الفريق بجدول الترتيب وعلى صعيد النتائج أيضا ،وهو الأمر الذي يؤثر على ثقة اللاعبين بأنفسهم .

التعليقات

مقالات
السابق التالي