استاد الدوحة
كاريكاتير

التعادل يحسم مواجهة أم صلال وقطر

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 10 شهر
  • Sat 25 November 2017
  • 6:48 PM
  • eye 451

حسم التعادل بهدف لمثله مباراة أم صلال وقطر التي دارت اليوم على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري نجوم QNB.

 

أم صلال افتتح النتيجة مبكرا وتحديدا عند الدقيقة السادسة من ركلة حرة مباشرة نفذها الإيفواري ساغبو بإتقان في شباك جاسم الهيل، وانتهى الشوط الأول بتقدم البرتقالي بهذا الهدف الذي لم يستطع زملاء المواس أن يدعموه بهدف ثان رغم تفوقهم الواضح.

 

ومع بداية الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 47، استطاع نادي قطر أن يدرك التعادل من ضربة جزاء حصل عليها البرازيلي برونو غالو ونفذها بنفسه مغالطا الحارس باسل زيدان.

 

استمرت بعدها المحاولات من هذا الجانب وذاك، خصوصا أن أداء نادي قطر تحسن كثيرا مقارنة بالشوط الأول، وقد بحث كل فريق عن التقدم في النتيجة والخروج بالنقاط الثلاث لكن التعادل بقي مستمرا إلى غاية الصافرة النهائية للمباراة.

 

وبهذه النتيجة رفع أم صلال رصيده إلى 14 نقطة، وبقي في المركز الخامس، لكنه أهدر فرصة الاقتراب من السيلية صاحب المركز الرابع والذي خسر أمام الخور الجمعة وتجمد رصيده عند 18 نقطة، أما نادي قطر الذي حقق بالمناسبة تعادله الأول منذ بداية الدوري، فقد رفع رصيده إلى 4 نقاط وبقي بمفرده في المركز الأخير.

التعليقات

مقالات
السابق التالي