استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : حزين لاصابة بونجاح والسد لن يهتز بسبب خسارة ومشوار الدوري مازال طويلا

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 12 شهر
  • Fri 24 November 2017
  • 9:03 PM
  • eye 481

وجه البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد التهنئة لثنائي الزعيم حسن الهيدوس ومرتضى كنجي , عقب خوضهما اللقاء وهم مصابان ويعانان من أرهاق شديد بسبب المرض .. مشيرا الى أنهما أثبتا انهما لاعبان محترفان على اعلى مستوى

 

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلا " حزين للغاية بسبب اصابة بغداد بونجاح وهي إصابة مماثلة لاصابته في نهائي كاس السوبر.

 

وأضاف : المباراة  كانت صعبة على السد لغياب بعض اللاعبين وايضا خوض العديد من اللاعبين اللقاء وهم مصابين ومرهقين مما زاد على الفريق من صعوبات .. مؤكدا على أن 3 اهداف سجلت على الفريق بسبب اخطاء نحن ارتكبناها.

 

وأشار المدرب البرتغالي الى أن السد لا يهتز بسبب خسارة , وقال : مازال مشوار الدوري طويلا , وسنواجه الدحيل مرة اخرى في القسم الثاني واتمنى ان يكون فريقي مكتملا للثأر من هذة الخسارة .

 

وأضاف :لازالت هناك العديد من المباريات والدوري في منتصفه وهناك العديد من الحسابات الاخرى في مشوار المنافسة ,ومازال امام الفريق 13 مباراة حتى نهاية الدوري.

 

وأتم فيريرا حديثه قائلا " حتى قبل هذة المباراة كان السد افضل دفاع في الدوري , والسد هو الوحيد من الثلاثة فرق الكبار لم يلعب بالتشكيلة الكاملة حتى الان في ظل الغيابات التى طالت الفريق.

التعليقات

مقالات
السابق التالي