استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : مواجهة الدحيل هامة والفائز هو الأقل أرتكابا للأخطاء

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 12 شهر
  • Thu 23 November 2017
  • 7:32 PM
  • eye 469

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , على قوة وأهمية المواجهه المقبلة أمام فريق الدحيل , ضمن الاسبوع التاسع لدوري نجوم QNB , والتى ستقام مساء الجمعة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي قائلا : ستكون مباراة هامه للغاية , حيث سيتواجد فيها فريقان يملكان كل الترشيحات للفوز بالدوري , وستكون مباراة هامة للغاية خاصة والفوز بها سيعطينا صدارة الترتيب واللاعبون لايحتاجون اى تحفيز .. مشيرا الى أن المباراة ستكون ممتعه للجماهير ويتمنى أن تكون جماهير السد خلفنا بقوة كما عودتنا.

 

وأضاف المدرب البرتغالي : فريقي ليس مكتملا كما كنت اود حيث سيتخلف بعض اللاعبين عن المباراة بسبب الاصابة .. مؤكدا على أن الفائز في مباراة الغد هو الاقل ارتكابا للاخطاء والذي سيعمل من الدقيقة الاولى الى الاخيرة بكل قوة.

 

وأشار جوزفالدو الى أن السد يجب ان يتفوق فى كل المباريات والكل يعلم انه من الصعب التكهن بالنتيجة خاصة وهناك تساوي كبير فى الخطوط بين السد والدحيل , وقال : لست راض عن اداء الفريق حتى الان في ظل الغيابات ولا نلعب مثل الموسم السابق  ,وهذا الموسم تدريباتنا الجماعية اقل في ظل التحاق اللاعبين بالمنتخبات , واتمنى ان يقدم الفريق الأداء الافضل مثل الموسم السابق.

 

وبخصوص تمني مدرب الريان مايكل لاودروب أن ينتهي لقاء السد والدحيل بالتعادل , قال فيريرا : لو أنا كنت مكانه كنت تمنيت نفس الشى ,واتمنى يفوز الغرافة في مواجهة الريان.

 

ومن جانبه أكد حسن الهيدوس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد على جاهزية أبناء الزعيم لمباراة الدحيل المقبلة , ضمن الأسبوع التاسع لدوري نجوم QNB , وقال : مباراة هامة للفريقين وفي نهاية المطاف هي 3 نقاط , ونحن جاهزون وسنعطي كل ما لدينا فينا وبدنيا وتكتيكيا لحصد نقاط الفوز من اجل المنافسة بقوة على الدوري.

 

وقال الهيدوس خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : ما يهمني ان يفوز الفريق ونحصد الثلاث نقاط , والأهم بالنسبة لي تحسن نتائج الفريق للأفضل وأيضا الأداء يتطور مع قادم الجولات.

 

وعن فوز الدحيل الأخير بثمانية أهداف على الخريطيات , قال مهاجم الزعيم : فوز الدحيل على الخريطيات بثمانية اهداف لا يقلقنا لاننا لا ننظر لنتائج الاخيرين ونركز على مباريتنا فقط , وأضاف : لا توجد افضلية لاى فريق مع انطلاقة المباراة على الرغم من غيابات السد والتى لن تؤثر علينا في ظل تواجد البديل الجيد.

 

وأتم الهيدوس حديثه قائلا " مشوار الدوري مازال طويلا , ونتيجة المباراة المقبلة لن تكون حاسمة في مشوار الدوري , وسنبذل كل مافي وسعنا لتحقيق الفوز.

التعليقات

مقالات
السابق التالي