استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب : علينا الحذر ونتائج الغرافة لاتعكس حقيقة مستواه

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 12 شهر
  • Thu 23 November 2017
  • 2:12 PM
  • eye 506

اشار مايكل لاودروب مدرب فريق الريان الى ان نتائج فريق الغرافة لاتعكس حقيقة مستواه مؤكدا ان فريقه لابد ان يكون حذرا ويتعامل مع المباراة القادمة امام الفهود في الجولة التاسعة من دوري نجوم QNB بجدية بكل تفاصيلها , وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : سنواجه فريقا قويا يضم لاعبين جيدين مثل فلاديمير فايس وما يؤكد كلامي ان هذا الفريق فاز علينا مرتين الموسم الماضي، ولذلك فعلينا ان نغير هذا الوضع في المباراة القادمة .

 

واضاف المدرب : لعبنا على استاد خليفة نهائي كأس الأمير 2017 وبالتالي فهو ليس بغريب علينا وكانت الاجواء رائعة، وانا على يقين بان الجماهير ستلبي الدعوة للحضور الى المباراة رغم اننا لا نتوقعها بنفس العدد.

 

وتابع المدرب: في مباراة السد والدحيل اتمنى أن لا يحصل اي منهما على ثلاث نقاط، ولكن نحن لا نريد أن نتعب انفسنا ونراهن على هذا الفريق أو ذاك، ولكن ان نركز على أنفسنا.. من الصعب جداً أن نشتت ذهننا حول مباراتين.. الاهم أن نركز على مباراتنا أمام الغرافة، والمركز الاول لا يعني شيئاً الآن فالدوري ما زال طويلاً.

 

وأضاف لاودروب: بالنسبة لتسجيل تاباتا 100 هدف، فهو نموذج لزملائه ودائماً يسعى ليكون الأفضل فهو دائماً يأتي اول لاعب في التدريبات ويخرج آخر واحد، والجميل ان زملائه اللاعبين الشباب يستفيدون منه.

 

من جانبه قال محمد جمعه لاعب الريان: المباراة القادمة اتوقع ان تكون جماهيرية، لان الفريقين يمتلكان مشجعين كثر، واتوقع ان ندخل المباراة بقوة، والغرافة فريق قوي وصاحب بطولات، وسندخل اللقاء من اجل النقاط الثلاث، وأتمنى ان نكون في الموعد.

 

وأضاف : هذه المرة الاولى التي سألعب فيها على ملعب استاد خليفة وهو ملعب جميل ورائع واتوقع ان تكون مباراة قوية ونتمنى حضور الجماهير.

التعليقات

مقالات
السابق التالي