استاد الدوحة
كاريكاتير

كالديرون : لا اهتم بمايدور خارج الملعب وتركيزي على لقاء ام صلال

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 12 شهر
  • Thu 23 November 2017
  • 1:52 PM
  • eye 431

اكد الارجنتيني غابريل كالديرون انه لايعلم بمايدور حول مستقبله خارج الملعب مع الملك القطراوي واكد ان تركيزه حاليا على مباراة ام صلال في الجولة التاسعة من دوري نجوم QNB , وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : عندما نتحدث عن وضعنا فهو سيئ جداً ولذلك فنحن نحتاج الى الفوز حتى يمنح الفريق حافز ويتمكن من تعديل وضعه.. لا نبحث عن الصدارة ومنافسة الفرق المتقدمة ولكن عن وضع الفريق في مراكز متقدمة.. والمباراة  بالتأكيد صعبة.

 

وعن مصيره مع الفريق قال بانه لا يهتم بالحديث الذي يدور خارج الفريق، ولكن تركيزه على مباراة الفريق القادمة امام ام صلال.. فمثل هذا الحديث يدور في كل العالم.

 

وعن فريق أم صلال، قال: شاهدت ام صلال في مباراة السد وهو يمتلك مهاجمين على مستوى عال، ولكن علي ان اجهز فريقي لمواجهته، وكل مباريات الدوري صعبة، ولكن احياناً تحصل على فرص لا يجب اهدارها كما حصل في مباراة الخور الاخيرة.

 

وتابع : النادي اختار 3 محترفين وانا كمدرب اخترت محترفاً واحداً وهو برونو جالو، واذا عدنا الى الاحصائيات في الدوري نجد أن كل الفرق يسجل لها المحترفين عدا نادي قطر الذي يسجل له المواطنين أهدافاً، والمحترفين لم يقدموا لنا الدعم، واذا كنت قد اخترت المحترفين الاربعة لكنت قد خرجت من النادي الشهر الماضي بهذه النتائج، وعلينا الآن ان نعمل ونجتهد من اجل تحسين الوضع.

 

من جانبه قال لاعب نادي قطر يوسف الكبيسي: بالنسبة لتجهيزات الفريق واستعداداته للدوري هذا الموسم فقد بدأت بمعسكر في سلوفينيا، ولكن الظروف لم تساعد الفريق الذي خسر المباراة الاولى ثم فاز في الثانية ولم يوفق في المباريات التالية، ولكن الآن امامنا الآن مباريات يجب علينا ان نحقق فيها الفوز .

التعليقات

مقالات
السابق التالي