استاد الدوحة
كاريكاتير

كاباروس : الفوز الاخير يعطينا دفعة امام الخريطيات

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 10 شهر
  • Thu 23 November 2017
  • 1:43 PM
  • eye 437

قال الاسباني كاباروس مدرب الاهلي ان الفوز الاخير الذي حققه فريقه امام المرخية في الاسبوع الماضي يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل لقاء الخريطيات في الجولة التاسعة من دوري نجوم QNB , واكد المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة ان فريقه يطمح لمواصلة نتائجه الايجابية مشددا على اهمية المباراة القادمة .

 

واضاف : الخريطيات فريق جيد , وخسارته امام الدحيل الكبيرة في الجولة الماضية لاتعبر عن مستواه الحقيقي , لذلك نتوقع ان يتعامل الفريق مع مباراتنا امامه بجدية كبيرة وسيعمل على احداث ردة فعل , من هنا تاتي صعوبة مهمتنا امامهم لذلك علينا اللعب بتركيز كبير طوال وقت المباراة .

 

وتابع : الاهلي بدأ يتعافى بعد شفاء عدد من اللاعبين من الاصابات التي كانت عطلت مسيرتنا في الجولات الاولى للدوري , حاليا علينا استغلال حالة التجانس التي اصبحت موجودة بين اللاعبين لتقديم مستوى افضل يمكن من خلاله ان نتقدم اكثر في جدول الترتيب ونحسن من وضعنا ونزيد من رصيدنا في النقاط .

 

من جانبه قال لاعب العميد الجديد محمد مونتاري ان المباراة القادمة لفريقه امام الخريطيات تعتبر مهمة للغاية مشيرا الى انه بدأ منسجما بين مجموعة اللاعبين وانه سعيد باللعب مع فريق الاهلي خلال هذه الفترة .

التعليقات

مقالات
السابق التالي