استاد الدوحة
كاريكاتير

احمد العجلاني : انتظر ردة فعل قوية من اللاعبين امام الاهلي

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 12 شهر
  • Thu 23 November 2017
  • 1:39 PM
  • eye 482

قال مدرب فريق الخريطيات احمد العجلاني انه ينتظر ردة فعل قوية من لاعبيه في مواجهة الاهلي بالجولة التاسعة من دوري نجوم QNB , وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : المباراة ستكون صعبة ومهمة وقيمتها بست نقاط، وانتظر ردة فعل من اللاعبين الجيدة بعد الهزيمة القاسية من الدحيل في الأسبوع الماضي بثمانية اهداف .

 

 واضاف : الهزيمة السابقة امام الدحيل كانت صعبة، ولكن تعلمت من كرة القدم ان تتوقع كل شئ وعليك ان تنهض بعد الكبوة، واطمح الى ان اتجاوز اثار الخسارة الاخيرة امام الدحيل، وهو ما يطمح اليه اللاعبين، الخسارة واردة في كرة القدم ولكن الفريق يجب أن يستفيد منها في المواجهات القادمة.

 

وتابع : المباراة امام الاهلي ستكون بلا شك صعبة كون الفريقين في خانة واحدة من المنافسة ولايفصلهما إلا نقتطين فالأهلي في المركز المركز السادس برصيد 8 نقاط فيما الخريطيات تاسعاً بـ 6 نقاط، مشيراً إلى أنه أعد لاعبيه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية مرضية حتى لايبتعد فريقه كثيراً ولا يعاني في الجولات القادمة .

 

من جانبه قال لاعب الخريطيات محمد حسين: فريقنا سيكون جاهزاً امام الاهلي وهدفنا تعوض الخسارة الثقيلة التي تعرضنا لها امام الدحيل والتي كانت بمثابة صدمة للجميع، مؤكداً على أن هدف الجميع هو استعادة الانتصارات من جديد والتغلب على الصعاب التي تواجه الفريق.

التعليقات

مقالات
السابق التالي