استاد الدوحة
كاريكاتير

يوسف ادم : مباراتنا مع العربي لاتقبل القسمة على اثنين

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 10 شهر
  • Thu 23 November 2017
  • 1:26 PM
  • eye 441

اكد يوسف ادم مدرب فريق المرخية ان المباراة التي تجمع فريقه امام العربي قد لاتقبل القسمة على اثنين لانها تجمع بين فريقين لهما نفس الرصيد من النقاط ويطمحان لتحقيق الفوز بعد التعثر في الجولة الماضية , وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : المباراة ستكون صعبة جداً ولها طابع خاص بين فريقين لهما نفس النقاط وتحتاج الى التركيز، وفريقي مستعد من اجل التعويض بعد الخسارة الاخيرة امام الاهلي، فريقنا لا يعاني من اي نقص ونملك اكثر من لاعب في المراكز.

 

واضاف : نحتاج الى فوز بعد الجولات الماضية ورغبة التعويض والفوز موجودة لدى اللاعبين، ومثلما لدينا الرغبة في البحث عن الفوز فإن العربي ايضاً يريد ذلك من اجل كسر التعادل بين الفريقين في النقاط والابتعاد عن المواقع الخطرة في قائمة الترتيب.

 

وحول طموح المرخية، قال انه يتمثل في البقاء بدوري نجوم QNB، وهناك اكثر من سبعة فرق تطمح في البقاء ونريد ان نبتعد عن ذلك وبعدها يمكن ان ننظر الى ماهو ابعد من البقاء، الا ان ما يشغلنا اليوم هو البقاء في دوري الاضواء، مشيراً ان الأحداث التي في إدارة النادي لاتعني الفريق وهي أمور بسيطة.

 

وواصل: تركيزنا الكامل على مباراة العربي وعلينا أن نؤكد قدرتنا وتقوفنا في هذه المواجهة، والفريق جاهز وكما ذكرت لدينا خيارات كثيرة من اللاعبين في مختلف المراكز.

التعليقات

مقالات
السابق التالي