استاد الدوحة
كاريكاتير

دوري تحت 23.. المتصدر يتعثر والخريطيات يحقق فوزه الأول

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 10 شهر
  • Tue 21 November 2017
  • 9:03 PM
  • eye 438

اختتمت مساء اليوم منافسات الجولة التاسعة من دوري قطر غاز تحت 23 سنة بإجراء 3 مباريات، وشهدت تعثر المتصدر لأول مرة في الموسم الحالي، وتحقيق الخريطيات أول فوز له في المسابقة.

 

على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، فاز الغرافة على الدحيل المتصدر بنتيجة 4-2، وسجل أهداف الفهود كل من أجوس في مناسبة واحدة، ومحمد إسماعيل في ثلاث مناسبات، اثنتان منها على إثر ضربتي جزاء، بينما سجل عبدالرحمن محمد هدفي الدحيل الذي تجمد رصيده عند 15 نقطة لكنه حافظ على الصدارة، أما الغرافة فقد تقدم إلى المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

 

وحقق الخريطيات فوزه الأول منذ بداية الدوري وذلك بتفوقه على أم صلال بأربعة أهداف لهدف وحيد، وقد تقدم الصواعق بثلاثية في الشوط الأول حققها كل من عبدالله العنزي وعبدالكريم الشمري وعبدالهادي نعمان، ثم قلص علي الكربي الفارق لصقور برزان قبل أن يضيف أحمد السادة الهدف الرابع.

 

وبهذه النتيجة غادر الخريطيات قاع الترتيب، حيث رفع رصيده إلى 4 نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن أم صلال الذي أصبح في المركز الأخير.

 

ودارت المباراة على استاد خليفة الدولي الذي كان أول الملاعب التي يتم تجهيزها لاستضافة مباريات مونديال قطر 2022، حيث افتتح رسميا في نهائي كأس الأمير يوم 19 مايو الماضي.

 

وفي مباراة ثالثة، فاز نادي قطر على الخور بنتيجة 6-3، ورفع الفريق القطراوي بذلك رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس، وتجمد رصيد الخور عند 7 نقاط في المركز الثامن.

التعليقات

مقالات
السابق التالي