استاد الدوحة
كاريكاتير

فوز الريان والسد والسيلية في الجولة التاسعة من دوري تحت 23

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 12 شهر
  • Tue 21 November 2017
  • 10:08 AM
  • eye 489

انطلقت يوم أمس منافسات الجولة التاسعة من دوري قطرغاز تحت 23 سنة بإجراء 3 مباريات، على أن تُستكمل الجولة اليوم بثلاث مباريات أخرى.

وكانت إدارة المسابقات وشؤون اللاعبين بالاتحاد القطري لكرة القدم قد قامت بتقديم مواعيد مباريات الجولات التاسعة والعاشرة والحادية عشرة من المسابقة، وأخّرت الجولات السادسة والسابعة والثامنة. وفي افتتاح الجولة، فاز الريان على الأهلي بثلاثية نظيفة، وبذلك رفع الرهيب رصيده إلى 9 نقاط وتجمد رصيد الأهلي عند 6 نقاط. كما فاز السد على العربي بهدفين دون رد سجلهما ايوب مشهور في الدقيقة 25 وحسن أحمد في الدققة 74 ليقفز العربي الى المركز الثاني رافعا رصيده الى النقطة 11 متقدما بفارق الأهداف عن العربي، فيما فاز السيلية على المرخية بأربعة اهداف مقابل هدف، حيث سجل أهداف السيلية اللاعب عبداللـه الفيحاني، في حين سجل للمرخية عبداللـه الهاجري ليرفع السيلية رصيده الى النقطة السابعة، في حين تجمد رصيد المرخية عند النقطة السادسة.

وتدور اليوم بقية المباريات، حيث يلعب الدحيل المتصدر مع الغرافة على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، ويلتقي أم صلال صاحب المركز قبل الأخير مع الخريطيات متذيل الترتيب على استاد خليفة الدولي، وعلى ملعب السيلية، يلعب الخور أمام نادي قطر في مباراة تبدو متكافئة حيث يملك كل منهما 7 نقاط ويتواجدان في وسط الترتيب.

التعليقات

مقالات
السابق التالي