استاد الدوحة
كاريكاتير

اربع وديات للعنابي الاولمبي استعدادا لكاس اسيا بالصين

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 12 شهر
  • Mon 20 November 2017
  • 4:06 PM
  • eye 498

كشف الجهاز الفني للعنابي الاولمبي عن برنامج الاعداد الاخير للمنتخب استعدادا لخوض نهائيات كاس اسيا تحت 23 عاما والمقررة في الصين بالفترة من 9 الى 27 يناير 2018 , ويتضمن برنامج الاعداد في التجمع القادم بشهر ديسمبر خوض اربع مباريات ودية قوية مع منتخبات صربيا واليونان والعراق وفلسطين .

 

ويبدأ برنامج المباريات الودية بلقاء المنتخب الصربي يوم 17 ديسمبر , ثم يلعب المنتخب بتاريخ 20 من نفس الشهر امام المنتخب اليوناني , ويقابل المنتخب العراقي بتاريخ 26 ديسمبر قبل ان يختتم سلسلة التجارب الودية بلقاء نظيره الفلسطيني بتاريخ 29 ديسمبر .

 

وقرر الجهاز الفني ان يكون موعد السفر الى الصين بتاريخ 30 ديسمبر حيث يخوض المنتخب معسكرا اعداديا قصيرا بالصين قبل انطلاق النهائيات حيث يلعب المنتخب في المجموعة الاولى التي تضم الى جانبه البلد المستضيف واوزبكستان وعمان .

 

وكان المنتخب الاولمبي خاض مباراتين وديتين خلال تجمعه الماضي في شهر نوفمبر الجاري امام نظيره السوري وانتهت الاولى بالتعادل الايجابي 2-2 بينما خسر في الثانية بنتيجة 1-3 .

 

وينتظر من خلال المباريات الودية الاخيرة في شهر ديسمبر ان يكسب المنتخب المزيد من الاعداد الذي يعينه لخوض النهائيات الاسيوية القادمة حيث ستقام التجارب الاربعة في الدوحة . 

التعليقات

مقالات
السابق التالي