استاد الدوحة
كاريكاتير

رشيد كنين : لاخوف على الخريطيات وهزيمة الدحيل قاسية

المصدر: qsl

img
  • قبل 10 شهر
  • Mon 20 November 2017
  • 1:02 PM
  • eye 443

نقدم أداء في الموسم الحالي أفضل من السابق لكننا نحتاج للوقت

العجلاني من أفضل المدربين في الدوري وبصماته واضحة معنا

راضٍ عن تجربتي مع الفريق ومازال لدي الأفضل لأقدمه في الفترة القادمة

لست مشغولاً بتجديد عقدي الذي ينتهي هذا الموسم وتركيزي فقط مع الفريق حالياً

هدفنا حصد أكبر عدد من النقاط حتى لانقع تحت ضغط الفرق المهددة بالهبوط

 

رشيد تيبر كنين المحترف المغربي في صفوف فريق الكرة بنادي الخريطيات من المهاجمين المميزين الذين أثبتوا كفاءة وفعالية منذ إنتقاله في منتصف الموسم الماضي، فهو يقدم المردود المناسب مع الخريطيات وأحد الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب التونسي أحمد العجلاني.

 

تحدث النجم المغربي في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر عن مستواه مع فريقه حتى الآن، ونتائج الخريطيات المتذبذبة، والخسارة الثقيلة من الدحيل بثمانية أهداف مقابل هدفين في الأسبوع الثامن، وعن هدف الفريق هذا الموسم، وعقده الذي ينتهي الموسم الجاري، وبعض النقاط الأخرى.

 

وفي البداية، قال رشيد تيبر كنين:" بدايتنا في دوري هذا الموسم كانت صعبة وخسرنا بعض النقاط التي كانت في المتناول، وأعتبر أننا نقدم في الموسم الجاري مستوى أفضل من السابق ولكننا نحتاج للوقت حتى نحقق نتائج مميزة في كل المباريات، حيث أن الفريق دخل عليه بعض العناصر الجديدة هذا الموسم وأبرزهم المحترف موي ومحمد عبدالرب وعلي حسن وبعض لاعبي الشباب، وكلهم لاعبين على مستوى مميز وكبير لكننا كما ذكرت نحتاج للوقت الكافي حتى ينسجم الجميع".

 

وأشار اللاعب إلى أن التذبذب في النتائج وارد في كرة القدم ولكنه كلاعب لايتمنى أن يخسر فريقه المزيد من النقاط، معرباً عن أسفه للخسارة الثقيلة من الدحيل بثمانية أهداف مقابل هدفين وأنها كانت هزيمة قاسية وثقيلة، وقال:" أتمنى أن نتجاوز آثار تلك الخسارة خاصة وأن لدينا ثلاث مباريات قوية حتى نهاية القسم الأول وأمل أن نحصل على 4 نقاط على الأقل من هذه المباريات الثلاث".

 

وسجل المحترف المغربي هدفي فريقه أمام الدحيل ووصل رصيده إلى 6 أهداف في دوري هذا الموسم حتى الآن، ولكن هذين الهدفين لم يكونا كافيين ليعود بهما فريقه لأجواء المباراة ومجاراة الدحيل-حامل اللقب-.

 

وواصل رشيد في تصريحاته لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر:" نحن أفضل من بعض الفرق الأخرى في النتائج والمستوى ولكن علينا أن نتغلب على الأخطاء والثغرات ولابد من نسيان خسارة الدحيل حتى لايكون لها تداعيات علينا وخاصة وأننا سنواجه الأهلي في الأسبوع التاسع، ومن جانبي لست قلقاً على الفريق ولا خوف على الخريطيات من الهبوط للدرجة الثانية ولكن في الوقت نفسه علينا أن نحصل على أكبر عدد من النقاط حتى لانقع تحت ضغط الفرق المهددة بالهبوط للدرجة الثانية".

 

وأشاد رشيد كنين بالدور الذي يقوم به المدرب التونسي أحمد العجلاني مع اللاعبين والفريق بشكل عام، مشيراً إلى أنه واحد من أفضل المدربين وله بصمات واضحة على تطوير المستوى وأداء الفريق.

 

وعن تقييمه لمستواه، قال اللاعب:" الحمد لله أقدم المردود الجيد ولكن لدي الأفضل وسأحاول التركيز أكثر وأكثر في المباريات المقبلة لمساعدة فريقي، ولدي ثقة كبيرة في إمكانياتي وأستطيع مساعدة الفريق وتسجيل المزيد من الأهداف في المباريات المقبلة، مؤكداً أنه راضٍ عن تجربته مع الخريطيات وسيسعى لتقديم المزيد.

 

وأثنى اللاعب على الأجواء الرائعة بنادي الخريطيات التي وصفها بأنها عائلية، فإدارة النادي برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني والجهاز الإداري والفني يتعاملون مع الجميع كأنهم أخوة وأصدقاء وهذا يحفز الجميع على تقديم الأفضل.

 

وأضاف اللاعب أن عقده ينتهي هذا الموسم وأنه ليس مشغولاً بتجديد العقد بل كل تركيزه مع الفريق في المباريات الحالية، وقال:" مازال الموسم طويلاً ولكل حادث حديث وأنا من جانبي سعيد جداً باللعب مع الخريطيات ولكن من السابق الحديث عن التجديد أو غيره بل لابد من العمل أكثر وأكثر حتى يستعيد الفريق لتوازنه، معرباً عن ثقته في قدرة الخريطيات على تحقيق أهدافه في الدوري والمتمثلة في الحصول على أفضل مركز ممكن في نهاية المطاف.

التعليقات

مقالات
السابق التالي