استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان يحسم القمة أمام العربي بانتصار مستحق

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 10 شهر
  • Sun 19 November 2017
  • 8:20 PM
  • eye 387

سجل الريان انتصار مستحقاً على العربي برباعية مقابل هدفين في اللقاء الذي جرى على استاد حمد الكبير لحساب الجولة الثامنة من منافسات دوري نجوم QNB  ليرفع الرهيب رصيده الى النقطة 21 في حين تجمد رصيد العربي عند النقطة الخامسة في المركز العاشر .

 

المباراة بدت في متناول الفريق الرياني بعد فوارقا واضحة صبت في صالح الرهيب الذي هيمن على جل المجريات قبل ان يصيب رفاق تباتا بعض التقاعس في ربع الساعة الأخير الأمر الذي سمح للعربي بتسجيل نصف صحوة ساعدته على التقليل من الاضرار وتقليص الفارق بهدفين شرفيين لم يجنبا الأحلام تلقي هزيمة جديدة هي الاولى في عهد المدرب الجديد لوكا بوناسيتيش .

 

الرهيب عجل بالتسجيل المبكر عبر سيبستيان سوريا في الدقيقة 8 قبل ان يعزز تباتا النتيجة في الدقيقة 32 من ركلة جزاء مسجلا هدفه الشخصي رقم 100.. وفي  الشوط الثاني سجل عبد الزراق حمد الله الهدف الثالث في الدقيقة 59 قلص بعدها العربي النتيجة بهدف المدافع سعد ناطق في الدقيقة 70 بيد ان مدافع الريان وغونزالو فييرا رد بسرعة مسجلا الهدف الرابع في الدقيقة 72 ، ليعاود المدافع العراقي زيارة شباك الريان في الدقيقة 85 بذات الطريقة ومن كرة رأسة دون أن يجنب فريقه الخسارة .

التعليقات

مقالات
السابق التالي