استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : حققنا فوزا مستحقا على فريق أم صلال القوي بدنيا وسعيد بالعودة القوية

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 10 شهر
  • Sun 19 November 2017
  • 7:18 PM
  • eye 430

عبر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن سعادته بالفوز الكبير الذى حققه الفريق السداوي 4 \ 1 على فريق أم صلال , ضمن الأسبوع الثامن لدوري نجوم QNB.

 

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : كما قلت بالامس المباراة ستكون صعبة للغاية, وام صلال فريق قوي بدنيا ولديه نزعه هجومية كبيرة, ولم يعجبني اداء فريقي فى العشرين دقيقة الاولى ولكن بعد ذلك تحسن الاداء لنا بنسبة كبيرة ,والسد كان محظوظا بعد تسجيل حمرون لهدف ام صلال بالخطا ونتيجة الشوط الاول كانت عادله لاسيما مع أداء الفريقين.

 

وأضاف المدرب البرتغالي : فى الشوط الثاني  قدمنا عملا جيدا لم نقدمه فى الشوط الاول , واستحوذنا عليه بشكل كامل وبعد الهدف الثاني اصبحت كل السيطرة لنا وسجلنا الهدفين الثالث والرابع.

 

وقال مدرب السد : حققنا فوزا مستحقا ولا يهمنا عدد الاهداف والاهم النقاط ,وسعيد بتسجيل 4 اهداف لانه لم يحدث من قبل وسعادتي اكتملت ان لاعب عمره 18 عاما لعب في هذة المباراة وقدم اداء رائع وهو المدافع الشاب أحمد سهيل والذي شارك معنا فى بطولة الدوري لأول مرة هذا الموسم.

 

وأشار فيريرا الى أن هناك لاعبين مرهقين من المشاركات الدولية , وقال : يجب ان نعلم ان هناك لاعبين مرهقين بدنيا بعد مشاركتهم الدولية الاخيرة , واتمنى ان يكتمل الفريق مع التوقف المقبل بعد نهاية القسم الاول وبداية القسم الثاني مطلع يناير المقبل.

 

وبخصوص مباراة الدحيل المقبلة , قال مدرب السد : مباراة الدحيل المقبلة هامه لنا فى ظل المنافسة على الصدارة , وأمامنا ايام قليلة لاعادة الاستشفاء والوصول باللاعبين للجاهزية المطلوبة .. مؤكدا على أن اللاعبين متحمسون لهذة المباراة لاسيما وهي مع المنافس المباشر على الصدارة.

 

وأتم جوزفالدو حديثه قائلا " اشكر اللاعبين على ما قدموا وعودتهم فى المباراة بعد التأخر بهدف وأهنئهم على الاداء والنتيجة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي