استاد الدوحة
كاريكاتير

وسائل الإعلام العالمية تتفقد العمل في إستاد البيت ومحطة الريل

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 10 شهر
  • Sun 19 November 2017
  • 5:37 PM
  • eye 385

اكثر من ثلاثين اعلاميا وصحفيا يمثلون وسائل الإعلام العربية والعالمية كانوا في ضيافة اللجنة العليا للمشاريع والإرث في اليوم الأول من البرنامج الذي نظمته اللجنة وذلك لاطلاع الإعلاميين على تقدم  الاشغال في إستاد البيت بالخور أحد الملاعب المرشحة لاحتضان مباريات كأس العالم قطر 2022.

 

وانطلقت الرحلة من فندق روتانا وهو مقر إقامة الاعلاميين المدعويين في اتجاه مدينة الخور، وضم الوفد الإعلامي صحفيين واعلاميين يمثلون قنوات تلفزيونية أوروبية من فرنسا وإيطاليا وإسبانيا ووكالات أنباء عالمية بالإضافة إلى إعلاميين يمثلون وسائل إعلام عربية مختلفة.

 

وبمجرد وصول الوفد إلى الموقع  ارتدى الصحفيون لباس السلامة لدخول الاستاد حيث استقبلهم المهندسون المشرفون على الاشغال.

 

وظهرت معالم المشروع واستمع الإعلاميون باهتمام إلى شروحات المهندس المسؤول والذي اكد بان المشروع سيكتمل في الواحد والثلاثين من أغسطس 2018 حيث يصبح الملعب جاهزا بالاضافة الى المرافق المجاورة.

 

وتواصلت الجولة حيث اطلع الوفد على  مجمع سكن العمال قبل ان يحضروا فترة وجبة الغداء للعمال.

 

وابدى الإعلاميون انبهارهم بظروف سكن العمال وإقامتهم حيث شاهدوا على الطبيعة نوعية الحياة التي يعيشها العمال والذين ارتفع عددهم إلى نحو خمسة الاف عامل.

 

انتهاء جولة الاستاد انتقل الإعلاميون الى محطة الريل واستمعوا ايضا الى جميع التفاصيل الخاصة بتقدم الاشغال من قبل المهندسين المشرفين.

 

وتواصلت فعاليات الجولة صباح الأثنين حيث سيتم تنظيم زيارة لمقر اللجنة العليا للمشاريع ببرج البدع حيث يكون في استقبال الوفد حسن الذوادي الأمين العام للجنة للرد على اسئلة الاعلاميين.

 

وتشكل جولة الثلاثاء الى موقع استاد لوسيل نقطة هامة في برنامج المشاريع بالإضافة الى فعاليات أخرى في غاية الأهمية منها لقاء مع النجم الاسباني تشافي هيرنانديز في أكاديمية أسباير مع فسح المجال لعمل لقاءات مع اللاعب.

 

ويزور الوفد المتحف الاسلامي ويختتم اليوم الثالث بحفل عشاء في الفندق.

التعليقات

مقالات
السابق التالي