استاد الدوحة
كاريكاتير

تعديل على ملعبي مباراتين بالأسبوعين التاسع والعاشر لدوري نجوم QNB

المصدر: qsl

img
  • قبل 12 شهر
  • Sun 19 November 2017
  • 3:03 PM
  • eye 491

تتعاون اللجنة العُليا للمشاريع والإرث ومؤسسة أسباير زون والاتحاد القطري لكرة القدم و مؤسسة دوري نجوم قطر لاستضافة عدد من المباريات في استاد خليفة الدولي وذلك في الفترة ما بين 20 نوفمبر و 1 ديسمبر من العام الحالي 2017

 

و خلال عشرة أيام، ستتنافس عدد من الفرق على استاد خليفة الدولي الذي فتح أبوابة في شهر مايو من هذا العام قبل نهائي بطولة كأس سمو الأمير لكرة القدم 2017، ومن بين ذلك أندية تابعة لدوري نجوم QNB.

 

وفيما يتعلق بدوري نجوم QNB، فقد تم نقل مباراتين بالأسبوعين التاسع والعاشر لاستاد خليفة الدولي، وهما مباراة الريان مع الغرافة بالأسبوع التاسع والتي ستقام في نفس وقتها وموعدها السابق وهو السبت 25 نوفمبر في السادسة وعشر دقائق، ومباراة الخور مع السد بالأسبوع العاشر والتي ستقام في نفس موعدها ووقتها المحدد مسبقاً وهو الجمعة 1 ديسمبر القادم في السادسة وعشر دقائق.

 

وستُسهم هذه المباريات في إعطاء فرصة أمام المجتمع الكروي المُتنامي في دولة قطر لتجربة أولى الملاعب المستضيفة لبطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2022 والذي سيكون جاهزًا لاستقبال المشجعين واللاعبين قبل البطولة المنتظرة. كما ستُمكّن هذه المباريات فريق العمليات في استاد خليفة الدولي من مواصلة اختبار عمليات الاستاد وإدارته وذلك في إطار استراتيجية الجهوزيّة المستمرة التي تتبناها اللجنة العليا للمشاريع والإرث.

 

وسيتم إنجاز الملاعب الرياضية الثمانية المُقترحة لاستضافة بطولة كأس العالم 2022، لذا يتم إخضاع هذه المرافق الرياضية لاختبارات دقيقة لضمان عمل كلّ منها بكامل طاقتها عند ركل الكرة الأولى في بطولة كأس العالم 2022.

التعليقات

مقالات
السابق التالي