استاد الدوحة
كاريكاتير

سامي الطرابلسي : الغرافة كان يستحق الخروج بالتعادل

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 10 شهر
  • Sat 18 November 2017
  • 6:55 PM
  • eye 384

اشاد التونسي سامي الطرابلسي  مدرب السيلية باداء لاعبيه بعد انتصارهم على الغرافة في الجولة الثامنة بنتيجة 3-2  ، وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : المباراة هي مباراة الشوط الثاني بعد ان شهدت تسجيل خمسة اهداف , الغرافة لايستاهل الخسارة وقدم مباراة كبيرة ، واستحق ان يخرج متعادلا على الاقل.

 

واضاف : بالنسبة لفريق السيلية  فقد كانت هناك الكثير من المشاكل خلال الاسبوع الماضي لكن استطعنا ان نعود  ونجهز الفريق بصورة جيدة ، وعن المباراة قال الطرابلسي : اصرار اللاعبين في المباراة كان واضحا ، وقد لعبوا من اجل  الفوز،واتضح ذلك  بعد عودتنا مرتين عقب  تعادل الغرافة .

 

وتابع قائلا : فريق الغرافة لعب من اجل الفوز لذلك وجدنا الكثير من الفرص ، واعتقد اننا استفاد كثيرا من فترة الايقاف ، حيث حصل بعض اللاعبين على فترة راحة وقمنا بمشاهدة العديد من المباريات  في الدوري وهي جزءا من الاعداد , الترتيب الحالي لايهمنا والاهم اننا الان ثاني افضل خط هجوم ، وهو سادس فوز للفريق ، ونحن نتعامل مع كل مباراة لوحدها .

 

وعن سر تفوق الفريق قال الطرابلسي : فريقي يضم افضل العناصر ومجموعة جيدة ، وهناك انسجام كبير بين اللاعبين وهو سبب تفوق السيلية في المباريات السابقة .

التعليقات

مقالات
السابق التالي