استاد الدوحة
كاريكاتير

ناصيف البياوي: سعيد بالتواجد في قطر.. والخور سيتغير وجه تماماً

المصدر: موقع نادي الخور

img
  • قبل 10 شهر
  • Thu 16 November 2017
  • 6:43 PM
  • eye 414

اعرب التونسي ناصيف البياوي المدرب الجديد للخور عن سعادته بالتواجد هنا في قطر وخوض مغامرة جديدة في الدوري القطري، مشيرا إلى أنه ليس غريب عن الدوري القطري حيث كان موجدا في السابق بنادي الخريطيات.

 

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في الخور على هامش مباراة الخور وقطر في الجولة الثامنة من دوري نجوم QNB: بالنسبة لمباراة غدا فقد استعدينا لها جيدا وعملت على الجانب النفسي للاعبين ورفع الروح المعنوية لهم وقد لاحظت وجود تفاهم كبير بيني وبين اللاعبين.

 

وأضاف: سيكون هناك وجه مغاير لفريق الخور في الفترة القادمة بالرغم من صعوبة تغيير الفريق بالكامل من اول مباراة ولكننا نطمح في تحقيق مباراة جيدة امام فريق قطر.

 

وكشف البياوي بإن فريقه استفاد كثيرا من مباريات كأس QSL وبالأخص مباراة الخور وقطر.

 

وحول الضغوطات الملقاة على الفريق قال: الدوري به 22 مباراة وقد مر منه 7 جولات ومازلنا في اول الطريق ولست مقتنع بهذا الترتيب الان لذا سنعمل بجد ونحاول رفع ترتيبنا في الجدول.

 

وفي نفس الاطار قال سيد حسن عيسى لاعب فريق الخور: استعدينا جيد لهذه المباراة جيدا وفريق قطر فريق كبير وسوف نحقق مباراة جيدة واللاعبين كلهم مستعدين لتحقيق مباراة جيدة .

 

وعن مدى تغير الفريق في الفترة الحالية عن سابقها قال: هذه الفترة المدرب الذي يسعى لإخراجنا من ضغوط الهزائم المتتالية وسوف نطبق تفكيره ونطمح في الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية هذه المباراة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي