استاد الدوحة
كاريكاتير

جمال بلماضي: سنلعب للانتصار رغم دوافع الخريطيات

المصدر: موقع نادي الدحيل

img
  • قبل 10 شهر
  • Thu 16 November 2017
  • 6:38 PM
  • eye 400

شهدت قاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي عند الخامسة والربع من مساء اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق امام الخريطيات في الجولة الثامنة من دوري نجوم QSL، وهي المباراة التي ستقام في السادسة والربع من مساء الاحد القادم على ملعب عبد الله بن خليفة بالنادي.

 

المدرب جمال بلماضي تحدث في المؤتمر الصحفي قائلا: مباراتنا امام الخريطيات تاتي عقب التوقف الدولي (ايام الفيفا) وهو ما سيجعلنا نعاني كثيرا من اجل اعادة التركيز المحلي للاعبينا الذين انضموا للعنابي، وهذه المباراة تعتبر تحد جديد بالنسبة لنا ونحن نعمل بقوة مع اللاعبين لتجهيزهم لحصد النقاط ومواصلة البقاء في صدارة الترتيب.

 

وواصل بلماضي حديثه قائلا: نحن في غاية السعادة ان يكون لدينا 3 لاعبين يمكنهم الظهور مع منتخبات بلادهم في كاس العالم (نام تاي هي، يوسف المساكني، يوسف العربي)، ورغم ان يوسف العربي لم ينضم لمنتخب بلاده منذ كاس امم افريقيا الا اني اعلم تماما انه سيعمل بقوة من اجل الظهور رفقة زملائه في منتخب بلاده في كاس العالم وهو ما سيمنحه دافعا وحافزا اضافيا للتألق في الفترة المقبلة وهو هداف جيد للغاية واعتقد ان المنتخب المغربي سيكون في حاجة لخدماته.

 

وختم بلماضي حديثه بالقول: نعلم تماما ان الفرق الصغيرة تكون لها دوافع كبيرة حينما تواجه الفرق الكبيرة او المتقدمة في الترتيب فهناك لاعبون يعتبرون ان التألق في مثل هذه المباريات يمكنه ان يجد فرصة للانتقال للاندية الكبيرة ولكننا سنعمل بقوة من اجل وأد كل المفاجات والخروج بنقاط المباراة كاملة.

 

ومن جانبه تحدث اللاعب مراد ناجي في المؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء اليوم والخاص بمباراة الفريق امام الخريطيات، وقال اللاعب في حديثه لوسائل الاعلام: المباراة تأتي بعد فترة توقف استمرت لمدة اسبوعين كانت تدريباتنا تنقص من لاعبي كثير ولكن بالتأكيد بعد عودتهم واكتمال الصفوف سيكون التفكير في حصد النقاط والحفاظ على صدارة الترتيب وتحقيق الانتصار في هذه المباراة.

 

وواصل ناجي حديثه قائلا: الدخول للتشكيلة الاساسية في النادي ليس بالامر السهل والتنافس بيننا على اشده ولكن هذا التنافس يصب في مصلحة الفريق فكل ما زاد عدد اللاعبين الجاهزين لخوض المواجهات سيجعل الخيارات مفتوحة امام الجهاز الفني وكل الفرق التي تملك دكة بدلاء قوية يمكنها ان تفوز بالبطولات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي