استاد الدوحة
كاريكاتير

احمد العجلاني : مباراتنا امام الدحيل غير متكافئة

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 16 November 2017
  • 2:18 PM
  • eye 428

قال التونسي احمد العجلاني ان مباراة  فريقه امام الدحيل بالجولة الثامنة لدوري نجوم QNB  ستكون غير متكافئة بسبب قوة الدحيل الذي تعادل في مباراة واحدة حتى الان، وقال ان لاعبي فريقه يحبون اللعب امام الدحيل، وتمنى ان يقدم فريقه مستوى طيب امام المتصدر، واعتبر ان الحصول على نقطة امام الدحيل يعتبر امر مرضي بالنسبة له، وشدد على ان كرة القدم لايوجد بها مستحيل.

 

واضاف العجلاني قائلاً بالمؤتمر الصحفي:" لدي ثقة في لاعبي فريقي، ويجب ان تلعب وتقاتل حتى الدقيقة الاخيرة امام أي منافس، وعندما تقدم ما عليك بعد ذلك يجب تقبل النتيجة وهناك دروس كل يوم في عالم كرة القدم. وفي مباراتنا امام الخور تفوقنا وتعادل المنافس في النهاية، وهذه هى كرة القدم ودروسها التي يجب تقبلها."

 

وقال احمد العجلاني انه مدرب واقعي ويعرف ما هو المطلوب، مشيرا الى انه يجب ان يتحدث الى لاعبيه بطريقة واقعية حتى يتقبل اللاعبين التعليمات، واوضح انه سيطالب لاعبي فريقه بالانضباط والالتزام ويبقى بعد ذلك التوفيق في امكانية تحقيق نتيجة ايجابية.

 

من جانبه قال محمد عبد الرب ـ لاعب الخريطيات ـ ان المواجهة ستكون صعبة وقوية لانها امام الدحيل المتصدر، وتمنى ان يوفق فريقه في الحصول على نقطة، واوضح ان الاستعدادات للمباراة كانت جيدة.

 

واوضح ان الفريق يتحسن من مباراة الى اخرى بغض النظر عن النتائج، مؤكدا ان الخريطيات قادر على تقديم الافضل في المباريات القادمة، واعرب عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق نتيجة ايجابية في اللقاء على الرغم  من صعوبة المنافس.

التعليقات

مقالات
السابق التالي