استاد الدوحة
كاريكاتير

مايكل لاودروب : الريان يعمل لمواصلة انطلاقته في الدوري

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 10 شهر
  • Thu 16 November 2017
  • 2:15 PM
  • eye 416

اكد الدنماركي مايكل لاودروب مدرب فريق الريان انه يسعون لمواصلة انطلاقتهم في الدوري من خلال مباراة العربي :  المباراة ديربي والعربي فريق ليس سهلاً، وما سيصعب من مهمتنا ان العربي تعاقد مع مدرب جديد لانعرف كيف سيلعب، لذلك علينا ان نرتب انفسنا للتعامل مع اللقاء، ويجب ان نكون جاهزين لمواجهة خيارات مختلفة وان نضع كل شىء في الحسبان. وانا اتوقع ان يلعب العربي بانضباط كبير وتنظيم دفاعي جيد .

 

وقال لاودروب أن هدفه حالياً ان ينهي القسم الاول وهو قريب من فرق المقدمة، واشار  الى انه يجب ان يستمر الريان في تحقيق النتائج الجيدة حتى يكون قريباً من فريقي الدحيل والسد، واوضح ان الريان اعتاد على الطريقة التي تعتمد على تنظيم دفاعي محكم.

 

وتوقع  المدرب ان تكون هناك ردة فعل قوية من لاعبي العربي بعد تغيير المدرب، واعرب عن ثقته في عقلية اللاعب محمد علاء، وتمنى ان يتواجد في تشكيلة المنتخب القطري الذي سيشارك في مونديال 2022.

 

من جانبه قال محمد علاء ـ لاعب الريان ـ ان المواجهة امام العربي ستكون صعبة، مشيرا الى ان المباراة  يصعب التكهن بنتيجتها، وتمنى ان يواصل فريقه نتائجه الجيدة وان تكون هناك مساندة جماهيرية كبيرة للفريق من جانب جماهير الريان.

التعليقات

مقالات
السابق التالي