استاد الدوحة
كاريكاتير

محمود جابر : استغلينا فترة التوقف ومباراتنا امام السد صعبة

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 12 شهر
  • Thu 16 November 2017
  • 2:05 PM
  • eye 439

قال مدرب ام صلال محمود جابر ان فريقه تنتظره مباراة صعبة امام السد في الجولة الثامنة للدوري ، وقال انه حرص على استغلال فترة التوقف في علاج بعض الثغرات والأخطاء، مشيرا الى ان المباريات الاربع القادمة  ستكون مهمة للغاية، وتمنى ان يقدم فريقه عرض قوي وان يحقق نتيجة ايجابية، واوضح ان السد فريق قوي.

 

واضاف جابر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: حرصنا على تجهيز الفريق استعدادا للمباراة، وفي اللقاء السابق أمام السيلية اي نتيجة كانت واردة رغم اننا لعبنا من اجل الفوز، وكان هناك تأثر بالخسارة وعملنا على اخراج اللاعبين من حالة الخزن، والسد فريق كبير ويمتلك مدرب لديه خبرته الكبيرة، ولاعبي فريقي يحيدون في المباريات الكبيرة.

 

 واشار الى انه حزين لخسارة فريقه امام السيلية بالجولة الماضية، واوضح انه يخوض المباريات كلها بشكل متوازن، وقال ان الترتيب سيتضح بنهاية القسم الاول. واكد ان ام صلال يمتلك لاعبين  قادرين على استغلال الفرص في المباريات القادمة، واعرب عن ثقته في قدرة لاعبيه على استغلال الفرص وترجمتها الى اهداف.

 

وقال اللاعب السوري محمود المواس ان المباراة امام السد ستكون للتعويض بعد الخسارة بالجولة الماضية امام السيلية، مشيرا الى ان لاعبي الفريق تعاهدوا على تحقيق نتيجة ايجابية، واكد ان السد فريق كبير ويضم لاعبين جيدين.

 

واضاف: سنلعب من اجل الفوز حتى نتمكن من العودة الى المربع من جديد، ونحن كمهاجمين نسعى الى احراز الاهداف وهذه المباراة ستكون بمثابة تحدي لنا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي