استاد الدوحة
كاريكاتير

كالديرون : وضعنا لا يتحمل التعثر امام الخور

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 16 November 2017
  • 2:00 PM
  • eye 419

اكد مدرب الملك القطراوي غابريل كالديرون ان وضعية فريقه في الدوري لا تتحمل اي تعثر في المباراة القادمة امام الخور لذلك يدرك اهمية المباراة التي يسعى فريقه فيها لتحقيق الفوز , وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء :نحتاج الفوز في هذه المباراة وهناك تحسن كبير في مستوى الفريق والمشكلة التي تواجهنا هى عدم  تسجيل الاهداف، وفي الكأس لعبنا مباريات جيدة وحققنا بعض المكاسب لكننا نفتقد المهاجم صاحب المستوى العالي القادر على  ترجمة الفرص الى اهداف  وهى المشكلة التي نحاول لايجاد حلها لها في المباريات القادمة .

 

واشار الى انه سيحاول ايجاد الحلول للفريق حتى يتمكن من استغلال الفرص وتحقيق الفوز، واوضح ان منظومة الفريق حالياً سوف تساعد المهاجمين على استغلال الفرص.

 

واضاف: المواجهة امام الخور ستكون بست نقاط لانها امام الفريق الذي يسبق فريقه بجدول الترتيب، مشيرا الى ان كل المباريات التي سيخوضها قطر تعتبر مهمة في الدوري،  واوضح ان هناك رغبة قوية من لاعبيه لتقديم عرض قوى وتحقيق الفوز.

 

وتابع المدرب : بناء الفريق يحتاج الى الوقت وايجاد الحلول ونحن نعمل على ذلك، وبالنسبة لجاسم الهيل حارس المرمى فهو صاحب مستوى طيب وسوف يكون اضافة مهمة للفريق في المباريات القادمة، واعتقد انه في كل الدوريات الفرق القوية هى التي تتنافس على الصدارة، وفي الدوري القطري فإن اللاعبين المحترفين هم من يصنعون الفارق.

التعليقات

مقالات
السابق التالي