استاد الدوحة
كاريكاتير

يوسف ادم : الوصول الى منطقة الامان هدف اساسي لنا

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 16 November 2017
  • 1:46 PM
  • eye 429

قال مدرب نادي المرخية يوسف ادم انه فريقه يسعى للوصول الى منطقة الامان ومباراة الاهلي في الجولة الثامنة تعتبر مهمة للغاية للفريق , وقال في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : استعدينا بشكل جيد للمباراة , لعبنا مباراتين في كاس QSL والفريق سيكون مكتملا في المباراة .

 

واضاف: هدفنا الفوز في كل المباريات من اجل الابتعاد عن منطقة الخطر خاصة وان الدوري هذا الموسم مختلف بعد تقليص الفرق مما زاد التنافس منذ بداية الجولة الاولى.

 

وتابع المدرب : اتمنى الوصول الى المنطقة الدافئة وان كانت المهمة ليست سهلة والمنافسة ستكون صعبة وقوية ومن مصلحة الدوري ان يكون هناك تنافس في جميع المراكز.

 

وعن مواجهة الاهلي فريقه السابق، قال يوسف ادم: تدريب الاهلي صفحة وطويت، وانا الان مدرب المرخية، ولا افكر في الاهلي وافكر في فريقي وكيفية قيادته الى الفوز.

 

وحول مصير ومشاركة محمد النيلي امام الاهلي،  قال: النيلي في حالة جيدة لكن مشاركته سوف تتحدد في المران الاخير بعد الاطمئنان على حالته.

 

من جانبه قال صالح اليزيدي لاعب الفريق المرخاوي ان المواجهة ستكون صعبة للفريقين خاصة وأنهما متساويين في النقاط، واكد على ان فريقه سيكون تركيزه خلال مواجهة الاهلي من اجل الانتصار والحصول على النقاط الثلاثة، وحقيقة لا ينقصنا سوى بعض التوفيق حتى نحقق الانتصارات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي