استاد الدوحة
كاريكاتير

سامي الطرابلسي : مواجهة الغرافة ليست سهلة وعلينا الحذر

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 10 شهر
  • Thu 16 November 2017
  • 1:41 PM
  • eye 360

اشار التونسي سامي الطرابلسي مدرب الفريق السيلية الى ان مواجهة فريق الغرافة في الجولة الثامنة من دوري نجوم QNB ليست سهلة مؤكدا على ضرورة الحذر منها , وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : الغرافة فريق جيد احيانا يظهر بوجهين مختلفين، ويقدم مستويات طيبة، لكنه في بعض الاحيان عندما يفتقد التركيز يبتعد عن مستواه الحقيقي.

 

اضاف: خلال فترة التوقف عملنا على الاستعداد حتى لانفقد حساسية المباريات , وحاولنا تعويض غياب بعض اللاعبين الدوليين والمحترفين ، واستطيع القول اننا جاهزون للمباراة ولتأكيد ما وصلنا اليه من مستوى ومن مركز رابع .

 

وعن امكانية الفوز على الغرافة قال : ربما هذا الكلام على الورق صحيح، لكن الملعب شئ اخر ومغاير تماماً علينا ان نتعامل مع المباراة بجدية كبيرة .

 

واشار الى ان كلمة السر في تفوق فريقه هذا الموسم ووصوله للمربع الذهبي توفر الاليات والاسباب التي ساهمت في وصول الفريق الى ما وصل اليه، مشيراً إلى أن قدوم لاعبين مثل عبد الكريم العلي واستمرار فاغنر ساهم في دعم الفريق وتحسن الاداء، اضافة الى اننا وفقنا في التعاقد مع المحترف الجزائري نذير بلحاج.

 

وقال لاعب الفريق وحارسه عبد الرحمن عبد العزيز ان مباراة الغرافة تعتبر مهمة وان الفريق استعد لها بشكل جيد ويدخلها برغبة الفوز ، مؤكدا ان الغرافة فريق كبير وعريق ويستحق الاحترام، واكد على صعوبة المباراة ولذلك سوف نخوض المواجهة بكل تركيز من اجل مواصلة الانتصارات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي