استاد الدوحة
كاريكاتير

جون فرناديز : تنتظرنا مواجهة صعبة امام السيلية

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 12 شهر
  • Thu 16 November 2017
  • 1:37 PM
  • eye 440

اكد مدرب الغرافة جون فرنانديز انهم يتوقعون مباراة صعبة امام السيلية في الجولة الثامنة من دوري نجوم QNB , وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء : السيلية فريق جيد ومنظم ويحقق نتائجا وضعته ضمن الاربعة الاوائل في الدوري , استعدينا بشكل جيد للمباراة واستغلينا فترة توقف الدوري حتى يكون الفريق اكثر جاهزية المواجهة سوف تحسمها بعض التفاصيل، ونحترم السيلية كثيراً ونعلم اننا مطالبون بتقديم مباراة كبيرة من اجل الفوز.

 

واضاف : كلامي عن السيلية لايعني استسلاما وانما هو واقع  ونحن نخوض جميع المباريات من اجل الفوز وسنسعى للفوز على السيلية كما فعلنا في المباريات السابقة مع احترامنا لكل المنافسين.

 

وعن الاثارة التي تشهدها دائماً مباريات الفريقين، قال: اتوقع ان تكون المباراة قوية وجميلة كون الفريقين يلعبان بطريقة جيدة، وسنحاول صنع فرص كثيرة للتسجيل واحراز الاهداف.

 

وتابع: اذا اردنا ان نوجد مشاكل للسيلية فعلينا ان نستغل الفرص امام المرمى ونحولها الى اهداف , واوضح ان فريقه لا ينقصه سوى احراز الاهداف لكي يكون في مركز متقدم مثل السيلية، وقال: الغرافة يلعب بشكل جيد ويقدم مستويات طيبة لكنه لا يستغل الفرص التي تتاح له امام المرمى.

 

من جانبه قال مدافع الفريق سعيد الحاج انهم يعرفون اهمية وقيمة المباراة امام السيلية مؤكدا انهم كلاعبين في حالة استعداد جيد لخوض المباراة وسيتعاملون معها بجدية كبيرة في ظل حاجة الفريق الى الفوز والحصول على الثلاث نقاط .

التعليقات

مقالات
السابق التالي