استاد الدوحة
كاريكاتير

لقب دوري سابع لكورينثيانز البرازيلي قبل ثلاث مراحل من النهاية

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 16 November 2017
  • 12:04 PM
  • eye 520

أحرز كورينثيانز اللقب السابع في الدوري البرازيلي لكرة القدم قبل ثلاث مراحل من نهاية البطولة اثر فوزه الاربعاء على فلومينيزي 3-1 فلي المرحلة الخامسة والثلاثين.

 

واحتكر كورينثيانز، احد فرق مدينة  ساو باولو، الصدارة منذ بادية الموسم تقريبا، ورفع رصيده الى 71 نقطة متقدما بفارق 10 نقاط على مطارده المباشر غريميو الذي لن يستطيع اللحق به مهما تكن نتائج المباريات في المراحل الاخيرة.

 

وتوج كورينثيانز للمرة السادسة عام 2015، لكنه خاض موسما مخيبا في العام التالي اكتفى في نهايته بالمركز السابع قبل ان ينطلق من جديد تحت اشراف مدرب مبتدىء هو فابيو غاريل.

 

واستلم غاريل (44 عاما) المهمة كمدرب اول بعد ان كامن مساعدا لتيتي الذي انتقل للاشراف على المنتخب البرازيلي بعد ان قاد كورينثيانز الى لقبين في البطولة المحلية 2011 و2015).

 

وبنى غاريل نجاحاته على دفاع صلب هو الاقوى في الدوري (24 هدفا في شباكه في 35 مباراة)، ومهاجم فذ هو جو افضل هداف في البطولة (18 هدفا، وثالث افضل مجموع في التاريخ للاعب مع ناديه).

 

وحقق كورينثانز نتائج جيدة وضعته في الصدارة منذ المرحلة الخامسة واستطاع تحطيم الرقم القياسي في عدد النقاط مع نهاية دور الذهاب.

 

وبعد ان اهتزت شباكه في الدقيقة الاولى بفضل هدف لهنريكي، اعاد جو التوازن لفريقه بتسجيله هدفين في مستهل الشوط الثاني (46 و48) قبل ان يؤكد جادسون فوزه الحادي والعشرين بالهدف الثالث (84).

التعليقات

مقالات
السابق التالي