استاد الدوحة
كاريكاتير

صلاح بن غانم العلي: فخور بإنجاز طاولة قطر والسد

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 15 November 2017
  • 10:15 AM
  • eye 508

احتفى سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة بفريقي قطر والسد لكرة الطاولة بعد فوزهما بالمركزين الأول والثاني ضمن بطولة الأندية العربية الـ29 لكرة الطاولة التي أقيمت بلبنان خلال الفترة من 7 وحتى 12 نوفمبر الجاري.

 

جاء ذلك خلال استقباله لبعثة الفريقين خلال وصولهما لمطار حمد الدولي وسط حشد كبير من مسؤولي الناديين ووسائل الإعلام.

 

وأعرب سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة عن سعادته الكبيرة بالنجاحات الرائعة التي سجلتها الطاولة القطرية متمثلة في فريقي قطر والسد خلال منافسات بطولة الأندية العربية التي اختتمت منافساتها بالعاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعد تتويج قطر بلقب البطولة العربية للأندية ومعه السد وصيفا للبطولة.

 

وعبر سعادته في تصريح صحفي عن فخره بالنتائج التي حققها فريقا قطر والسد في هذه البطولة، مشيرا إلى أن مثل هذه الإنجازات لا يمكن أن تتحقق إلا بالوصول إلى أعلى درجات التركيز والالتزام والشغف بالرياضة.

 

وأضاف، أن كرة الطاولة من الرياضات المثيرة والتي تناسب كثيرا طبيعة مجتمعنا سواء في منافسات الرجال أو السيدات، متمنيا أن يكون هذا الإنجاز بمثابة الحافز الذي يساعدنا على مواصلة الجهود للوصول إلى أعلى المستويات الممكنة وتحقيق الإنجاز تلو الآخر.

 

كما تمنى سعادته أن يزيد الاهتمام برياضة كرة الطاولة في المدارس التعليمية المختلفة، مشيرا إلى أن الوزارة سيكون لها دور مؤثر في هذا الشأن مع المدارس حتى نخلق أرضية مناسبة لصناعة أكبر عدد ممكن من الأبطال في هذه الرياضة.

 

وتابع وزير الثقافة والرياضة قائلا: عندما يتواجد فريقان قطريان في المباراة النهائية لبطولة قوية بحجم بطولة الأندية العربية فإن هذا يعتبر إنجازا كبيرا ويعكس حجم الجهود الكبيرة طوال الفترة الماضية، فضلا عن أنه يؤكد أن ثقتنا في شبابنا كانت في محلها فنحن نركز دائما على الاستثمار في الطاقات البشرية ونراهن على شبابنا ليس فقط في رياضة تنس الطاولة ولكن في كافة الرياضات المختلفة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي