استاد الدوحة
كاريكاتير

أحمد السعدي يجري جراحة الرباط الصليبي في مستشفى سبيتار

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 15 November 2017
  • 9:51 AM
  • eye 421

أجرى أحمد السعدي لاعب فريق الريان جراحة الرباط الصليبي في الركبة بنجاح في مستشفى سبيتار، بعدما كان قد تعرض للإصابة في مباراة فريقه أمام نادي قطر بالأسبوع السابع لدوري نجوم QNB، ولم يستطع استكمال اللقاء وخرج من الملعب إلى المستشفى مباشرة وبعد الفحوصات والأشعة اللازمة تبيّن أنه مصاب بالرباط الصليبي، ثم خضع لبعض العلاج والتأهيل في الأيام التالية قبل إجرائه العملية الجراحية.

 

وسيبتعد أحمد السعدي عن فريقه حتى نهاية الموسم، حيث إن الإصابة بالرباط الصليبي تحتاج لفترة علاج وتأهيل 6 أشهر على الأقل وهو ما يعني أن موسم السعدي قد انتهى مع الريان.

 

وحرص لاعبو الريان والجهاز الإداري والفني والمسؤولون على الاطمئنان على السعدي عقب الإصابة وبعد العملية الجراحية، كما قام بعض اللاعبين بزيارة اللاعب في المستشفى للاطمئنان عليه.

 

من ناحية أخرى، يبدأ الريان في الإعداد للقاء العربي بالأسبوع الثامن لدوري نجوم QNB الذي سيقام مساء الأحد القادم من خلال التدريبات التي تنطلق على ملعب النادي مساء اليوم الأربعاء، حيث كان المدرب لاودروب قد منح اللاعبين راحة سلبية يومين في أعقاب الفوز على أم صلال في الجولة الرابعة والتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس QSL.

 

ويدخل الريان مواجهة العربي بالدوري ولديه 18 نقطة يحتل بها المركز الثاني بفارق الأهداف عن السد وخلف الدحيل المتصدر برصيد 19 نقطة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي