استاد الدوحة
كاريكاتير

فاجنر الصفقة السابعة للسيلية في فترة الإنتقالات الشتوية

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 01 February 2017
  • 3:06 PM
  • eye 452

 أسدل نادي السيلية الستار على صفقاته في فترة الإنتقالات الشتوية التي أغلقت – مساء الثلاثاء 31 يناير – بالتعاقد مع فاجنر رينيار قادماً من نادي الجيش على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري، ليدعم بذلك اللاعب فريق الكرة في المرحلة المقبلة.
 
وبذلك يكون اللاعب فاجنر الصفقة السابعة للسيلية في فترة الانتقالات الشتوية، حيث كان الفريق قد ضم قبل أيام جارالله المري قادماً من الريان على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، كما تم التعاقد مع ثلاثة محترفين أجانب الأوزبكيين تيمور عبد الخالق وسنجار، بالإضافة إلى الروماني لازار، فضلاً عن ضم رامي فايز ومحمد جمعة من الجيش.
 
وسيقوم الجهاز الفني للسيلية بقيادة المدرب سامي الطربلسي بتجهيز فاجنر ورامي فايز ومحمد جمعة القادمين من فريق الجيش على سبيل الإعارة، وذلك استعداداً لمباراة الأسبوع التاسع عشر لدوري نجوم قطر التي سيلاقي فيها فريق الجيش يوم الخميس القادم على استاد عبدالله بن خليفة في السادسة وخمس وأربعين دقيقة.
 
الجدير بالذكر أن الثلاثي رامي فايز ومحمد جمعة وفاجنر كانوا قد لعبوا للعربي منذ مطلع الموسم وحتى فترة الإنتقالات على سبيل الإعارة أيضاً قبل أن يلتحقوا بالسيلية لنهاية الموسم من نادي الجيش.

التعليقات

مقالات
السابق التالي