استاد الدوحة
كاريكاتير

العربي يستعيد حظوظ التاهل في كاس QSL بالفوز على السد

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 10 شهر
  • Sun 12 November 2017
  • 8:14 PM
  • eye 491

أحيا العربي أماله في التاهل الى الدور نصف النهائي من كاس QSL بعدما سجل فوزه الأول على حساب السد بخمسة أهداف لاربعة في اللقاء الذي جرى على استاد حمد بن خليفة في النادي الأهلي في الجولة الرابعة من من منافسات المجموعة الثانية من كأس QSL  ليرفع العربي رصيده الى النقطة الخامسة في حين بقي رصيد السد خاويا ليخرج من المنافسة .

 

المباراة كانت هجومية بامتياز حيث تسابق الفريقان على التسجيل مبكرا..فلم تكد تضمي الدقيقة الثانية حتى سجل المهاجم يوسف أحمد الهدف الأول للعربي مستغلا تمريرة أحمد صالح خلفان، في حين جاء رد السد سريعاُ عندما كسب عبد العزيز الجلابي ركلة جزاء صحيحة ترجمها الجزائري يوغرطة حمرون هدف التعادل في الدقيقة السادسة.

 

السد تقدم مجددا عندما توغل ياسر أبو بكر من الجهة اليسرى وهيأ كرة نموذجية لرامي سهيل الذي لم يجد الكثير من العناء في تحويل الكرة لشباك الحارس مسعود زراعي هدف ثانيا في الدقيقة 14 بيد أن عيال الذيب لم يهنأوا بالتقدم طويلا ذلك أن طارق حامد سرعان ما عادل النتيجة عبر تسديدة بعيدة لم يقو حارس السد الشاب جهاد هديب على منعها من دخول الشباك هدف العربي الثاني في الدقيقة 17.

 

حمرون كسب ركلة حرة نفذها بنفسه لترتد من الحارس مسعود رزاعي وتجد حاتم كمال يتابعها في المرمى هدف التقدم للسد في الدقيقة 30 وعلى ذات الشاكلة سجل سجل يوسف أحمد هدف التعادل للعربي عندما استثمر كرة مرتدة من الحارس وأعادها للمرمى بطريقة جميلة في الدقيقة 34 .

 

الشوط الثاني شهد عرف ذات السجال التهديفي مؤقتاً..فبعد ان تقدم العربي إثر تسديدة قوية من محمد عاطف في الدقيقة 70 مسجلا هدف العربي الرابع..ليأتي الرد السداوي بذات الطريقة عندما أطلق يوغرطة حمرون قدذيفة هائلة من مسافة بعدية سكنت المرمى هدف التعادل للسد في الدقيقة 75 .

 

العربي عاود لتقدم مجددا عندما كسب يوسف أحمد ركلة جزاء نفذها حامد اسماعيل بنجاح في الدقيقة 80 ..بيد ان الفريق السداوي لم يقو على الرد هذه المرة ليقتنص العربي فوزا أحيا به أمال التاهل الى الدور نصف النهائي .

التعليقات

مقالات
السابق التالي