استاد الدوحة
كاريكاتير

استمرار غياب الخماسي وسعود ناصر عن الخريطيات في كأس QSL

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 12 November 2017
  • 10:47 AM
  • eye 502

يستمر غياب الثنائي سعود ناصر والمهدي الخماسي لاعبي الخريطيات عن فريقهما في المباراة القادمة ببطولة كأس QSL أمام الغرافة التي ستقام مساء الإثنين 13 نوفمبر على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في تمام الرابعة وخمس دقائق مساءً ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى، وذلك بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها كلا اللاعبين في الدوري وغابا على إثرها عن اللقاء أمام الدحيل في الجولة الثالثة والتي كانت قد إنتهت بتعادل الفريقين بأربعة أهداف لكل منهما.

 

ويعاني سعود ناصر من كدمة في الأنكل، والمهدي الخماسي من كدمة في العضلة الأمامية، وسيغيبا عن الفريق أمام الغرافة مع عبدالعزيز الأنصاري الغائب منذ فترة بسبب الإصابة أيضاً.

 

وقد يعود اللاعبين الثلاثة للمشاركة مع الخريطيات في الجولة الثامنة من دوري نجوم QNB والتي سيلاقي فيها الدحيل مساء الأحد 19 نوفمبر على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في تمام السادسة وعشر دقائق.

 

وكان تعادل الخريطيات مع الدحيل في الجولة الثالثة بكأس QSL قد رفع رصيد الفريق إلى 7 نقاط يحتل بهم المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف الغرافة المتصدر برصيد 9 نقاط، وهو مايعني أن المباراة المقبلة ستكون بين المتصدر والوصيف حتى الآن وستكون مواجهة مثيرة وقوية في إطار العمل الذي يقوم به كل فريق على التأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي