استاد الدوحة
كاريكاتير

فرنانديز : لخويا افضل فريق في الدوري  سنحاول تعطيل مسيرته  

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 01 February 2017
  • 2:02 PM
  • eye 546

وصف المدرب الفرنسي جان فرنانديز مدرب الخور لخويا بأنه الفريق الأفضل في الدوري هذا الموسم , من واقع الارقام التي تؤكد انه لم يخسر في اي مبارة حتي الان و فاز في 14 وتعادل في 4 ، رغم المشاكل التي تواجهه المتمثلة في ايقاف عدد من اللاعبين، ولكنه يبقي فريق قوي ومتميز ، ولكن فريق الخور جاهز ليخوض ضده مباراة مهمة جداً.
واضاف فرنانديز في المؤتمر الذي عقد اليوم و يسبق المواجهة المقررة غدا لحساب الاسبوع التاسع عشر من دوري النجوم بقوله "  خلال الأسبوع الماضي قمنا بتكثيف التدريبات حتى نقدم مستوى افضل ، ونعمل لوضع مشاكل ونعقد مسيرة فريق لخويا، ونامل  أن نحقق النتيجة الايجابية".
 وردا علي سؤال ل استاد الدوحة حول تاريخ المواجهات المباشرة بين الفريقين التي تشير الي عدم قدرة الخور علي الفوز في اي منها حتي الان , اجاب فرنانديز بقوله "  فريق لخويا قوي ونحن في الخور نسعى لتقديم مباراة جيدة ، وموازين القوى تظل لمصلحة فريق لخويا ومع ذلك سنحاول تحقيق الفوز.
واضاف " لقد تعادلنا مع لخويا في مباراة القسم الاول ، ويومها قدمنا مستوى جيد، وكانت المباراة متكافئة بين الفريقين، ولكن المباراة المقبلة سيكون لخويا في قمة مستواه لأنه يسير بطريقة جيدة خلال الفترة الماضية  وهو الآن الفريق المتصدر للدوري ، ونحن من جانبنا سنسعى لتقديم المستوى المأمول ، وكل الفرق من الآن ستكون في مهمة صعبة لتحقيق اهدافها.. ولخويا بالتأكيد سيسعى للمحافظة على تواجده في الصدارة ولذلك فانا اتوقع أن تكون مباراتنا ضدهم مختلفة عن مباراة الذهاب، ونحن من جانبنا دائماً نلعب من أجل الفوز مهما كان مستوى الخصم.
واختتم مدرب الخوركلامه  "  الفريقان سيدخلان المباراة غدا من اجل بالنقاط الثلاث ، ولخويا فريق مميز، ولكننا ايضاً سنلعب من أجل الفوز للابتعاد عن منطقة الخطر رغم الافضلية لفريق لخويا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي