استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب العربي لوكا : ساتحمل المسؤولية اعتبارا من اليوم ولا اخشى الاقالة

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 10 شهر
  • Sat 11 November 2017
  • 5:52 PM
  • eye 455

قدم النادي العربي مدربه الجديد لوكا بوسانيتش لوسائل الاعلام عقب التوقيع معه لنهاية الموسم الحالي خلفا للتونسي قيس اليعقوبي , واكد المدرب الجديد انه قبل التحدي وسيبدا مهمته مع الفريق على امل ان تتحسن النتائج , مشيرا الى ان الفريق يعاني ربما من ازمة نتائج نتيجة في ظل وجود لاعبين جيدين يحتاجون الى المزيد من الثقة .

 

واضاف المدرب في تصريحاته :  اعرف الكثير عن تاريخ النادي العربي وانا موجود في المنطقة حتى عندما كنت ادرب في ايران اعرف بالتالي الكثير عن الفريق وشاهدت له مباريات كثيرة , كما ان فترة تواجدي مع الاهلي والشحانية ايضا اتاحت لي الفرصة للتعرف على الفريق.

 

وتابع : الجماهير في هذا النادي دائما تطلب البطولات وان يعود الفريق الى مكانه , ساعمل على توظيف خبرتي مع الفريق واتمنى ان ننجح في العمل مع الفريق , الفريق الحالي لديه لاعبين شباب وصغار يحتاجون الى العمل .

 

وقال ايضا تدريب العربي تحدي شخصي , وانا اعتبر ان العناصر التي لديها الموهبة موجودة بالفريق , حتى في تاريخي ابحث دائما عن التحدي وانا اعمل في الفترة القادمة لتوصيل اللاعبين للمستوى الذي نريده , الفريق يحتاج الى الثقة , والفترة قصيرة جدا نحتاج ان نعمل فيها بجدية كبيرة , في المباريات الاخيرة , يكون الفريق فائز ولكنه يخسر او يتعادل في اخر الدقائق وهذا يحتاج الى تركيز وربما يكون بسبب قلة التركيز .

التعليقات

مقالات
السابق التالي