استاد الدوحة
كاريكاتير

بلماضي : تنظرنا مواجهة صعبة مع الخور ولاافكر بطريقة لعبه 

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 01 February 2017
  • 2:00 PM
  • eye 428

 اكد جمال بلماضي مدرب لخويا فريق ان مباراة فريقه القادمة  المقررة غدا الجمعه  أمام الخورلحساب الأسبوع التاسع عشر لدوري نجوم قطر صعبة مثل كل المواجهات السابقة امامه , وأن لخويا  سيلعبها من أجل الفوزبالنقاط الثلاث لان هذا هو هدف الفريق في كل المباريات التي يلعبها.
وردا علي سؤال ل استاد الدوحة حول امكانية حدوث تغييرات في التشكيلة التي سيخوض بها المباراة القادمة , خاصة وان القاعدة الفنية تؤكد ان التشكيلة التي تفوز يجب الحفاظ عليها ,اجاب بلماضي بقوله "  خلال المباريات الخمسة الأخيرة كان هناك دائماً اختلاف في التشكيلة من مباراة لأخرى، وانا لست مع المقولة التي تقول بانه يجب ان تلعب دائماً بالتشكيلة التي تفوز فيها، واذا كان الأمر محصور في عدد معين من اللاعبين فلماذا يكون لكل فريق هذا العدد الكبير، فالظروف والاختيارات التكتيكية هي التي تفرض علي  اختيار نوعية اللاعبين المناسبة لكل مباراة.
وأضاف بلماضي مد رب لخويا في المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم قبل المواجهة بقوله "  لا توجد اي صعوبة في اعادة دمج اللاعبين يوسف المساكني ويوسف العربي العائدين من بطولة امم افريقيا، لان الفريق  يحتاج الى جميع اللاعبين خاصة في ظل تداخل مشاركتنا في الدوري المحلي مع مشاركتنا في دوري أبطال آسيا  في المرحلة القادمة .
وقال بلماضي " لا افكر كثيراً في الطريقة التي سيلعب بها الخور امامنا ، ولكني اتوقع  مباراة صعبة بغض النظر عن الطريقة التي سيخوض بها الفريق المباراة ونحن نلعب فقط من أجل الفوز باللقب .

وتعليقا علي المستوى المميز و الثابت الذي يقدمة المحترف الكوري  نام تاي هي قال بلماضي "  المستوى الجيد الذي يظهره اللاعب خلال المباريات التي غاب عنها يوسف المساكني ويوسف العربي، ليس جديدا ولم يتفاجئ به  , وهذا هو المستوى الذي يقدمه اللاعب  باستمرار في جميع المباريات وهو واحد من أفضل اللاعبين في الدوري القطري وطالما قدم هذا المستوى وهو دائما يبرهن بانه نجم كبير.

وعن مدي حاجة المساكني والعربي الى تأهيل خاص بعد عودتهما من بطولة امم افريقيا قال بلماضي " لدي الثقة في العقلية الاحترافية لكلا اللاعبين المساكني والعربي وأنهما يلعبان  دائما بتركيز عال ولن يتأثرا بهذه الظروف ، واثق بانهما سيكونان على المستوى البدني والذهني لمواجهة الخور.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي