استاد الدوحة
كاريكاتير

عنابي الصالات يلتقي الأردن في مستهل مشواره بالتصفيات الأسيوية

المصدر: موقع الاتحاد

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 09 November 2017
  • 6:56 PM
  • eye 700

تنطلق غداً الجمعة في العاصمة التايلاندية بانكوك منافسات تصفيات بطولة آسيا لكرة الصالات 2018 الخاصة بمنطقة غرب آسيا.

 

وتتنافس في هذه التصفيات سبعة منتخبات تم تقسيمها على مجموعتين ، وبحيث يحصل أول فريقين من كل مجموعة على بطاقات التأهل المباشرة إلى النهائيات القارية.

 

ففي المجموعة الثانية التي تضم منتخبنا الوطني ، فتشهد الجولة الأولى يوم الجمعة لقاء الأردن مع قطر في تمام الثامنة صباحاً بتوقيت الدوحة ، وتلتقي بالجولة الثانية يوم السبت لبنان مع الأردن، على أن تشهد الجولة الثالثة يوم الأحد مواجهة قطر مع لبنان.

 

ويتأهل إلى النهائيات أول أربعة منتخبات من مناطق الغرب وآسيان والوسط والجنوب، وأفضل ثلاثة منتخبات من منطقة شرق آسيا، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة، وبحيث تضم النهائيات 16 منتخباً.

 

وكان منتخبنا الوطني الأول لكرة الصالات غادر لتايلاند أواخر الشهر الماضي بقائمة ضمت 16 لاعباً والتي ضمت كلاً من : سعد الشهواني وحازم سامي وهادي البريدي ومحمد الإحبابي وأرحمة الكواري وسعيد البلوشي .

 

وعبدالرحمن قحطان وعمرو طه وراشد الكبيسي وعيسى المسعودي ومحمد علي مانع وأحمد خليل وطلال النعيمي وصالح الشامية ومحمد منير وعبدالعزيز شهاب .

 

ويضم الجهازين الفني والإداري للمنتخب كلاً من أحمد المناعي مدرباً وعبدالله المنصوري مديراً للفريق وأحمد غلام البلوشي إداري والجيلاني مدرب لياقة ولويس ميجيل مدرب حراس .

 

وخاض الفريق وديتين قويتين مع فرق الدوري التايلاندي خسرهما بصعوبة ، وخاض قبلهما وديتين مع المنتخب الماليزي في الدوحة تعادل في واحدة وخسر الأخرى .

 

وفي تعليقه عن التصفيات بالمؤتمر الصحفي قبل انطلاق البطولة ، تحدث أحمد راشد مدرب منتخبنا فقال ” : في المستقبل نحن نطمح في التأهل إلى كأس آسيا ، ولكن ذلك سيكون صعباً لأن كل فرق مجموعتنا متقاربة في المستوى.. ونأمل أن نحقق نتائج جيدة من أجل جماهيرنا ، ومواجهة الأردن هي مفتاح العبور لكأس آسيا ” .

التعليقات

مقالات
السابق التالي