استاد الدوحة
كاريكاتير

لحساب المجموعة الأولى من كأس QSL.. تعادل مثير بين الخريطيات والدحيل

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 09 November 2017
  • 9:49 AM
  • eye 629

تعادل فريقا الدحيل والخريطيات بنتيجة 4- 4 في مباراتهما التي جرت بالجولة الثالثة لحساب المجموعة الاولى من كأس QSL وذلك على ملعب الشمال.. سجل اهداف الدحيل ناصر خلفان ورابح يحيي (هدفين) ومحمد موسى، وسجل للخريطيات رشيد تيبركانين وانور ديبا وعبدالـله الكواري وعبدالهادي نعمان.

وجاءت المباراة مثيرة في شوطيها حيث انتهى الاول بنتيجة 2- 2 تقدم فيها الخريطيات قبل ان يعود الدحيل ويتقدم ايضا, وفي الشوط الثاني تم تسجيل اربعة اهداف بواقع هدفين لكل فريق.

وشهدت المباراة طرد لاعب الدحيل مراد ناجي بعد حصوله على انذاراين.. وبهذه النتيجة رفع الخريطيات رصيده الى سبع نقاط في المركز الثاني خلف الغرافة ليقترب من حسم تأهله الى الدور نصف النهائي من البطولة, بينما وضع الدحيل اول نقطة في رصيده.

 

تعادل إيجابي في الشوط الأول

الشوط الاول للمباراة جاء مثيرا بادر فيه الخريطيات بتسجيل الهدف الاول عبر لاعبه رشيد تيبركانين في الدقيقة السادسة, وكان فريق الصواعق قد سجل افضلية من خلال بدايته القوية حيث احكم سيطرته على مجريات المباراة, ولكن فريق الدحيل عاد الى مجريات المباراة سريعا في الدقيقة الحادية عشرة عبر هدف سجله ناصر خلفان, وبعد التعادل حاول الدحيل زيادة رصيده من الاهداف عبر الضغط الهجومي الذي كان متواصلا على مرمى الخريطيات.

ونجح الصواعق في اضافة الهدف الثاني بالمباراة عبر انور ديبا الذي تصدى الى ركلة حرة ثابتة سددها على يسار حارس الدحيل ليسجل بها الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والعشرين, ولكن اللاعب رابح يحيى استطاع تعديل نتيجة المباراة في الدقيقة الثامنة والثلاثين مسجلا الهدف الثاني لفريق الدحيل, وبعد الهدف كانت هنالك محاولات مستمرة بين الفريقين لاحراز هدف ثالث ولكن دون جدوى حيث انتهى الشوط الاول للمباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

 

شوط ثانٍ مثير بين الفريقين

في الشوط الثاني استمرت الاثارة بين الفريقين وكان الدحيل الاكثر خطورة على المرمى من خلال الضغط والهجوم المتواصل على مرمى الخريطيات, وتوج الدحيل افضليته في المباراة والشوط الثاني بالتقدم وبتسجيل الهدف الثالث في المباراة الذي جاء عبر رابح يحيى في الدقيقة 59, وواصل فريق الدحيل ضغطه على مرمى الصواعق بعد احراز الهدف الثالث وحصل الفريق على دفعة معنوية جيدة حيث واصل الفريق رغبته في الهجوم ومحاولة اضافة المزيد من الاهداف.

وحصل فريق الدحيل على ركلة جزاء في الدقيقة السبعين تصدى لها قائد الفريق محمد موسى الذي سجل منها الهدف الرابع لفريقه والذي كان يمضي في طريق تحقيقه الفوز بالمباراة التي كانت مفتوحة على كل الاحتمالات في ظل رغبة كل فريق في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

ودفع كل مدرب بالاوراق البديلة على امل تحقيق النتيجة الايجابية والحصول على النقاط الثلاث, وسجل الخريطيات هدفا جميلا عبر لاعبه المغربي رشيد تيبركانين ولكن المساعد الثاني الغى الهدف بداعي التسلل رغم ان الاعادة لم توضح وجود تسلل واضح, ولكن رغم ذلك نجح الخريطيات في تقليص الفارق عبر اللاعب عبداللـه الكواري في الدقيقة 72 والذي سدد كرة من داخل المنطقة.

 وواصل الخريطيات ضغطه على مرمى الدحيل واستطاع البديل الاخر عبدالهادي نعمان اضافة الهدف الرابع لفريقه وهدف التعادل في الدقيقة 74, وكاد فريق الصواعق ان يتقدم في المباراة بعد ان اضاع العديد من الفرص امام مرمى الدحيل, واكمل فريق الدحيل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب مراد ناجي في الدقيقة 85 اثر حصوله على الانذار الثاني.

 

بطاقة المباراة

الفريقان: الدحيل - الخريطيات

المناسبة: الجولة الثالثة – كأس QSL

الملعب: استاد الشمال

النتيجة: التعادل 4 - 4

الاهداف: ناصر خلفان ورابح يحيي (هدفين) ومحمد موسى (الدحيل).. ورشيد تيبركانين وانور ديبا وعبدالـله الكواري وعبدالهادي نعمان (الخريطيات)

الحكام: نايف القادري وحمد العجي واحمد صالح ومحمد ناصر

التعليقات

مقالات
السابق التالي