استاد الدوحة
كاريكاتير

لجنة المرأة تقيم مباراة ودية بين سيدات قطر والمانيا

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 08 November 2017
  • 10:25 AM
  • eye 440

اقامت لجنة رياضة المرأة القطرية مساء امس الاول مباراة ودية بكرة القدم بين فريقي سيدات قطر وألمانيا للسيدات على الملعب العشبي لمقر اللجنة.

 

وأقيمت المباراة ضمن فعاليات عام الثقافة قطر-ألمانيا 2017، بحضور السيدة لولوة المري رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية والسيدة ليليان موتسل كيفت حرم سعادة السفير جمهورية المانيا الاتحادية بالدوحة والسيد بيتر زيغلر القائم بالاعمال بالسفارة وعدد من كبار مسؤولي السفارة الألمانية في الدوحة، بالإضافة إلى ممثلي مبادرة سفير الكرة الألمانية ومعهد جوته لمنطقة الخليج وعضوات اللجنة.

 

وقدم الفريق القطري الذي لم يتجاوز أعمار معظم لاعباته 15 عاماً مستوى مبهرا أمام الفريق الألماني الأكثر خبرة، رغم خسارته اللقاء بنتيجة 3-5.

 

وأعربت السيدة لولوة المري رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية عن سعادتها باستضافة اللجنة للفريق الألماني والمشاركة في فعاليات عام الثقافة قطر ألمانيا 2017 وقالت "نحن في غاية السعادة باستضافة فريق مبادرة سفير الكرة الألمانية، وبحضور مسؤولي السفارة الألمانية اليوم، الرياضة القطرية تفتح أبوابها دائماً لجميع الفرق والأندية من جميع أنحاء العالم، ونحن نرحب بأي فريق يختار العاصمة القطرية للمعسكرات أو المباريات الودية".

 

من جهته وجه رولاند بيشوف مؤسس مبادرة "سفير الكرة الألمانية" الشكر للجنة رياضة المرأة القطرية على جهودها من أجل تنظيم هذه المباراة واستضافة الفريق الألماني، كما تحدث عن الدور الذي تلعبه المبادرة في تعزيز الدور المجتمعي لكرة القدم وحث المرأة على ممارسة الرياضة وذلك من خلال العديد من المشاريع داخل وخارج ألمانيا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي