استاد الدوحة
كاريكاتير

مؤسسة أسباير زون تستعد لاستضافة "مهرجان بحيرة أسباير" مساء الخميس

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 10 شهر
  • Tue 07 November 2017
  • 7:37 PM
  • eye 452

آلاف الجماهير تترقب العرض الأول من نوعه في قطر

تفاعل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، ودعوة للخروج والاستمتاع بالأجواء

 

يترقب آلاف الأفراد والعائلات في قطر مساء الخميس لمشاهدة الانطلاقة الأولى لاستعراض الأضواء العالمي "مهرجان بحيرة أسباير" والذي تنظمه مؤسسة أسباير زون بالشراكة مع كتارا وOoredoo على مدار ثلاثة أيام في بحيرة الحديقة.

 

وقد قامت مؤسسة أسباير زون بتركيب ما يزيد عن 1400 مقعد في محيط البحيرة لتهيئ الأجواء لاستقبال الآلاف ممن عبروا عن اهتمامهم بالحضور ومتابعة العروض حيث لم تهدأ وسائل التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عن استضافة ذلك الحدث الفريد من نوعه.

 

من جهته قال السيد ناصر عبد الله الهاجري، مدير الاتصال والعلاقات العامة في مؤسسة أسباير زون، إن الفعالية جرى اختيارها بالتعاون مع كتارا وOoredoo لما تقدمه من عنصر ثقافي وفني جديد مستلهم من الثقافة الإيطالية العريقة لتقدم لأول مرة في قطر على ضفاف بحيرة أسباير لتتحول لساحة فنية ولوحة تعبيرية يستمتع بها الجمهور.

 

وأكد الهاجري على أن المؤسسة حريصة على توفير كافة سبل الراحة للجماهير خلال الفعالية وقال: "لقد رصدنا منذ اللحظات الأولى للإعلان عن الفعالية تفاعلًا كبيرًا على صفحات التواصل الاجتماعي، ومن خلال التواصل المستمر مع الجماهير نقوم بتسجيل اهتماماتهم لتقديم تجربة مميزة في كل فعالية، وتعد تلك الفعالية دعوة للجميع للخروج من الأجواء الروتينية والبعد عن الأجهزة الإلكترونية والاستمتاع بالعطلة الأسبوعية بحركة ونشاط بين منشآت ومرافق مؤسسة أسباير زون وفي حديقتها البديعة وخاصة في ظل الأجواء الصافية في هذا الوقت من العام."

 

ولذلك قامت المؤسسة بتخصيص مساحة أكبر لتستوعب منطقة مخصصة للعائلات، وتوفير ما يزيد عن12 عربة ومنفذ لبيع المأكولات والمشروبات لخدمة الجماهير، فضلًا عن المطاعم والمقاهي المتوفرة بالحديقة.

 

كما سيكون هناك مكان مجهز للإعلاميين يمكنهم من متابعة العروض عن قرب وتسجيل تفاعل الجماهير معها.

 

وسيتخلل العرض مجموعة من الفقرات الفنية والتشكيلات التعبيرية الخلابة التي يرسم العارضون فيها بالضوء والموسيقى لوحات فنية على سطح مياه بحيرة أسباير على متن الجندول الفينيسي الشهير في أداء قدير يجمع بين الابتكار الفني ورشاقة الحركات.

 

ويأتي تنظيم مؤسسة أسباير زون لذلك الحدث المميز لتؤكد على دورها في دعم قطاع الترفيه والسياحة في قطر عبر تنظيم فعاليات جماهيرية مميزة بين منشآتها العالمية ومساحاتها الخضراء الممتدة على طول البصر والتي توفر كافة المقومات لاستضافة الفعاليات الكبرى على الصعيدين الرياضي والترفيهي.

 

وستقام العروض أيام الخميس والجمعة والسبت 9، 10، 11 نوفمبر على التوالي بواقع عرضين في اليوم أولهما في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، والثاني في تمام التاسعة والنصف.

التعليقات

مقالات
السابق التالي