استاد الدوحة
كاريكاتير

جيوفاني إلبير: الدوحة مصدر إلهام للعالم

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 07 November 2017
  • 5:40 PM
  • eye 439

اعتبر النجم البرازيلي السابق جيوفاني إلبر إن ما شاهده خلال يومين من زيارته لدولة قطر قد شكل لديه صورة ذهنية كاملة ومتميزة ستبقى في مخيلته طول العمر.

 

وقال جيوفاني في تصريحات لـ "استاد الدوحة": كل شئ هنا ملهم.. الدوحة مصدر إلهام رياضي للعالم خاصة هنا في أكاديمية أسباير..  كنت أسمع عن أشياء كثيرة وجميلة عن قطر لكن ما رأيته يفوق بكثير ما كنت أسمعه.

 

وتحدث الدولي البرازيلي السابق والذي احترف ضمن مسيرته الأوروبية في ميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ وشتوتجارت الألمانيين في جلسة حوارية امام طلاب أكاديمية أسباير وكذلك لاعبي فريق ليونيسا الأسباني للشباب المتواجدين في الدوحة عن تجربته الإحترافية ومسيرته الناجحة خاصة مع النادي البافاري العريق.

 

وأوضح جيوفاني في تصريحاته أنه تجول في أكاديمية أسباير وشاهد التجهيزات الرياضية واطلع على مراحل إعداد اللاعبين من دراسة وتوجيه وتكريس للذهنية السليمة للاعبي كرة القدم، كما تعرف على مجمل المنهج الدراسي الشامل التي يتلقاه الطلبة في الأكاديمية بمختلف الألعاب وبخاصة كرة القدم معتبرا أن هذا النهج من شأنه أن يخرج لاعبين كرة قدم على أعلى مستوى.

 

وقال جيوفاني: ما رأيته في أكاديمية أسباير يدعو للفخر، وشئ جميل أن نرى تخطيط منظم لكرة القدم على مستوى هذه الفئات العمرية الشابة وأنا سعيد كذلك بحماسة الطلاب وتفاعلهم خلال الجلسة الحوارية معهم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي