استاد الدوحة
كاريكاتير

مركز شباب سميسمة يستضيف دوري فرجان قطر

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 07 November 2017
  • 10:41 AM
  • eye 504

من المقرر أن يستضيف مركز شباب سميسمة النسخة التاسعة لدوري فرجان قطر للموسم الحالي بعد ترحيب إدارة المركز على تنظيم المسابقة على ملعب المركز خلال الاجتماع الأخير مع ممثلي تنسيقية كرة القدم في أكاديمية أسباير.

 

وقد أبدت عدد من الفرق استعدادها للمشاركة بالنسخة التاسعة من البطولة ومن بينها الغرافة بطل النسخة السابقة ووصيفها الرفاع وكذلك مدينة خليفة والهلال والمرخية وأم قرن، وسميسمة العائد بعد غياب الموسم الماضي، بالإضافة إلى فريق الشمال المنضم حديثًا للبطولة.

 

وقد أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة أن باب التسجيل لا يزال مفتوحًا أمام الفرق الراغبة في المشاركة في الوقت الذي تسمح فيه اللوائح بمشاركة 12 فريقًا لكل موسم والذي يشمل عددًا من المسابقات المصاحبة ككأس سوبر الفرجان، وكأس المربع الذهبي، وكأس مركز سميسمة، وكأس فرجان قطر.وتستعد اللجنة المنظمة في الوقت الحاضر لانطلاق موسم جديد من المباريات يبدأ ببطولة سوبر فرجان قطر بين فريقي الغرافة بطل النسخة الثامنة وفريق الرفاع، وسيتحدد موعد المباراة في وقت لاحق.

 

الجدير بالذكر أن بطولة الدوري هي المسابقة الرئيسية التي تنظمها لجنة الفرجان لكرة القدم في كل عام، وكانت الانطلاقة الأولى للدوري في عام 2010.

التعليقات

مقالات
السابق التالي