استاد الدوحة
كاريكاتير

ماكيليلي مدربا جديدا لأوبين المملوك لأسباير زون

المصدر: عبدالمجيد الكزاز

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 06 November 2017
  • 6:45 PM
  • eye 485

أعلن  اليوم نادي كاس أوبين البلجيكي المملوك لمؤسسة أسباير زون القطرية منذ يونيو عام 2012  عن تعيين الفرنسي كلود ماكيليلي مدربا جديدا  للفريق الأول بعقد لمدة عامين ونصف العام خلفا للمدرب الإسباني جوردي كوندوم ...

 

وقدم نادي كاس أوبين في بيان الشكر لجوردي  على  كل ما قدمه له منذ أن  تولى تدريبه في  مارس 2015  حيث أنه قاده للصعود للعب الموسم الماضي في الدوري البلجيكي الممتاز  لأول مرة في تاريخه منذ تأسيسه عام 1945  قبل أن يعفيه من منصبه بسبب سوء النتائج  وإحتلاله للمركز 16 الأخير برصيد 10 نقاط بعد إجراء 14 جولة حقق فيها فوزين و4 تعادلات مقابل 8 هزائم.

 

وسيقود كلود ماكيليلي كاس أوبين الذي يضم في صفوفه اللاعبين القطريين عبد الكريم حسن وأكرم عفيف وعاصم مادابو  بعد أن ترك منصبه كمدرب مساعد في نادي سوانزي سيتي الذي كان قد إلتحق بجهازه الفني في يناير الماضي.

 

وتحول  ماكيليلي (44 عاما)  بعد مشوار حافل كلاعب إرتكاز في أندية بريست ونانت مارسيليا الفرنسية وسيلتا فيغو وريال مدريد الإسبانيين وتشيلسي الإنجليزي قبل عودته إلى باريس جيرمان الفرنسي  ومنتخب فرنسا  للعمل في مهنة التدريب حيث  أنه بدأ كمدرب مساعد في باريس سان جيرمان قبل أن يصبح مدربا لباستيا ومساعدا في سوانزي سيتي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي