استاد الدوحة
كاريكاتير

خاص "الحسين عموتة " : قطر في القلب وتحية خاصة للجماهير المغربية والقطرية

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 06 November 2017
  • 1:05 PM
  • eye 618

لو أمعنت النظر في الصورة الموجودة في (الواتس) لوجدت صورته (قبل سنوات طويلة) مع حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

 

الحسين عموتة، المدرب العربي المغربي الذي حقق مؤخرا مع فريقه الوداد المغربي لقب دوري أبطال أفريقيا ليصبح أول مدرب مغربي يحقق هذا الإنجاز اختصر حديثه مع "استاد الدوحة" في كلمتين وحرف جر.. "قطر في القلب".

 

وقاد الحسين عموتة مطلع الأسبوع الوداد المغربي للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا 2017 على حساب الأهلي المصري وذلك بالفوز في إياب الدور النهائي بهدف نظيف بعدما انتهى لقاء الذهاب في القاهرة بالتعادل 1-1.

 

وقال عموتة مدرب السد القطري السابق في تصريحات خاصة لـ "استاد الدوحة"من المغرب: ليس جديد أن أقول أن "قطر في القلب" فهذه حقيقة يعرفها الجميع وأتمنى أن تنقلوا على لساني عبر استاد الدوحة تحياتي للجماهير المغربية في الدوحة وكذلك الجماهير القطرية التي أبدت تعاطفا كبيرا معنا خلال المباراة النهائية، كما أشكر الجماهير المغربية في كل مكان وأهديها لقب البطولة.

 

زيارة الدوحة

وكشف عموتة لاستاد الدوحة انه سيزور الدوحة قريبا معتبرا أن الأمر طبيعي جدا لأن الدوحة هي بيته الثاني.

 

12 نهائي كمدرب

قاد الحسين عموتة عدة أندية عربية عريقة مثل السد القطري والفترح الرباطي المغربي وحاليا الوداد المغربي. ودار لغط كبير مؤخرا حول أرقام المدرب المغربي الشهير وهو ما نحسمه الأ بالقول إن عموتة خاض 12 نهائي (رسمي) بواقع 14 مباراة نهائية، وحصد 8 ألقاب من بينها لقب بدون نهائي وهو لقب الدوري المغربي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي