استاد الدوحة
كاريكاتير

المنافسات والتحديات تشتد في الجولة الثالثة من كأس QSL

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 06 November 2017
  • 10:26 AM
  • eye 491

سيشتعل الصراع من جديد في منافسات بطولة كأس QSL مع مباريات الجولة الثالثة التي تقام يومي الثلاثاء والأربعاء 7 و 8 نوفمبر 2017، ففي اليوم الأول ستقام مباريات المجموعة الثانية، وفي اليوم الثاني مباريات المجموعة الأولى.

 

ومن المقرر أن تشتد المنافسات والتحديات مع الدخول في جولات البطولة التي مر منها جولتين حتى الآن هما الأولى والثانية، ومن المؤكد أن كل الفرق ستحاول الاستفادة قدر الإمكان من هذه الجولة قبل الدخول في الجولة الرابعة التي ستقام يومي 12 و 13 نوفمبر قبل استئناف دوري نجوم QNB والمتوقف حالياً بسبب الاستحقاقات الدولية.

 

حيث ستلعب كل الفرق على الفوز في مبارياتها سواء من هم في الصدارة حتى الآن في كلا المجموعتين أو الفرق التي تأتي في آخر الترتيب، في الوقت الذي تحرص غالبية الأندية على منح الفرصة للاعبين الشباب والبدلاء ومن هم تحت 23 عاماً للمشاركة في هذه البطولة حتى يحصلوا على الثقة والخبرات اللازمة والمطلوبة لكي يكونوا من الركائز والعناصر الأساسية لأنديهم في الاستحقاقات القادمة.

 

المجموعة الثانية

 

تقام مباريات المجموعة الثانية يوم الثلاثاء 7 نوفمبر، وستشهد صراعاً قوياً نظراً لتقارب النقاط بين بعض الفرق، ويتصدر الريان المجموعة بالعلامة الكاملة وبرصيد 6 نقاط بفوزه على الأهلي بهدفين للاشئ، وعلى السد 5-1، ويليه في الترتيب المرخية برصيد 4 نقاط وبفارق نقطتين فقط عن الريان، بفوزه على السد 2-0 وتعادله مع العربي 2-2.

 

فيما يتساوى العربي وأم صلال في عدد النقاط ولكل منهما نقطتين، ثم الأهلي في المركز الخامس وقبل الأخير برصيد نقطة واحدة، وأخيراً السد في المركز السادس بدون نقاط.

 

وسيصطدم الريان والمرخية في أولى مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية، وستنطلق المباراة في الرابعة وخمس دقائق مساء الثلاثاء على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة، وفي تمام السادسة والربع من نفس اليوم تقام مباراتين، حيث سيلعب أم صلال والسد على استاد الخور، كما يواجه العربي نظيره الأهلي على استاد سعود بن عبدالرحمن.

 

ومن المتوقع أن تكون المباريات الثلاثة في غاية القوة خاصة وكل فريق يسعى للفوز لاسيما من هم في آخر الترتيب لتحسين موقفهم قبل الدخول في الجولة الرابعة.

 

المجموعة الأولى

 

وفي اليوم الثاني للجولة الثالثة – الأربعاء 8 نوفمبر- ستقام مباريات المجموعة الأولى، حيث سيعود الصراع من جديد بين فرق هذه المجموعة التي يتصدرها الخريطيات برصيد 6 نقاط ويليه الغرافة بنفس الرصيد غير أنه يتأخر للثاني بفارق الأهداف، وكلا الفريقين حقق الفوز في الجولتين الأولى والثانية.

 

وفي المركز الثالث يأتي نادي قطر برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، ويحتل السيلية المركز الرابع برصيد نقطة واحدة من تعادل وخسارة، بينما الخور والدحيل في المركزين الخامس والسادس ولم يحصل أي منهما على نقاط بعدما خسرا في الجولتين الأولى والثانية.

 

وسيحاول الخريطيات والغرافة أن يواصلان الإنطلاقة وسط ترقب لما ستشهده منافسات هذه المجموعة في ظل حرص الفرق الأخرى على المنافسة.

 

وسيكون السيلية على موعد مع مواجهة الخور يوم الأربعاء في تمام الرابعة وخمس دقائق على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة، وفي تمام السادسة والربع سيلعب الخريطيات والدحيل على استاد الشمال، وفي نفس التوقيت يلاقي الغرافة نظيره نادي قطر على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

 

مباريات يوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2017

 

المجموعة الثانية

 

المباراة                                 الوقت                       الملعب

 

الريان  vs  المرخية                16:05                    ثاني بن جاسم

 

أم صلال vs السد                   18:15                     الخور

 

العربي vs الأهلي                 18:15                    سعود بن عبدالرحمن

 

مباريات يوم الأربعاء 8 نوفمبر 2017

 

المجموعة الأولى

 

المباراة                             الوقت                       الملعب

 

السيلية  vs  الخور               16:05                    ثاني بن جاسم

 

الخريطيات vs الدحيل         18:15                     الشمال

 

الغرافة vs قطر                18:15                     سعود بن عبدالرحمن

التعليقات

مقالات
السابق التالي