استاد الدوحة
كاريكاتير

الشيخ حمد بن خليفة يترأس اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 11 شهر
  • Mon 06 November 2017
  • 10:09 AM
  • eye 417

يعقد المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم اليوم إجتماعاً برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الإتحادين القطري والخليجي لكرة القدم.

 

ويتناول الإجتماع الذي سيعقد في الساعة الحادية عشرة صباحأُ بمقر الإتحاد القطري ببرج البدع آخر استعدادت الإتحاد القطري لإستضافة النسخة الثالثة والعشرين من كأس الخليج التي ستقام خلال الفترة ما بين الثاني والعشرين من شهر ديسمبر حتى السادس من يناير المقبلين، خلافا الى اعتماد محضر الإجتماع السابق ومناقشة ما يستجد خلال الإجتماع.

 

وكان اتحاد كأس الخليج العربي قد وجه الدعوة لأعضاء المكتب التنفيذي لحضور الإجتماع، علما بأن المكتب التنفيذي يضم في عضويته كل من : مروان بن غليطة (الإمارات) نائب رئيس الاتحاد الخليجي ونائب رئيس المكتب التنفيذي، الدكتور جاسم الشكيلي (عمان) وسهو السهو (الكويت) وطارق أحمد (العراق) والدكتور حميد الشيباني (اليمن)،عادل البطي (السعودية) وعلى البوعينين (البحرين).

 

 وكان الاتحاد الخليجي قد أجرى مؤخراً قرعة خليجي 23، بالدوحة في سبتمبر الماضي وأسفرت القرعة عن وقوع العنابي في المجموعة الأولى الى جانب البحرين والعراق واليمن، وضمت الثانية السعودية والإمارات وعمان، على أن ينضم المنتخب الكويتي الى المجموعة الثانية في حال رفع الأيقاف المفروض على الكرة الكويتية من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" .

التعليقات

مقالات
السابق التالي