استاد الدوحة
كاريكاتير

رسمياً .. ريال مدريد يعلن جاهزية كارفخال وجاريث بيل

المصدر: وكالات

img
  • قبل 11 شهر
  • Sat 04 November 2017
  • 3:41 PM
  • eye 339

أكمل فريق ريال مدريد الإسباني , اليوم , الدورة التدريبة الاخيرة , قبل مواجهة نظيره فريق لاس بالماس , غداً الأحد , في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني ” الليجا “, في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” .

 

وأكد النادي الملكي عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت بأن التدريبات الجماعية اليوم شهدت تواجد الثنائي جاريث بيل وداني كارفخال اللذان تعافيا من الإصابة , وأصبح المدرب زين الدين زيدان على إستعداد للإعتماد عليهما .

 

وأشار النادي الملكي على أن التدريبات الجماعية اليوم شهدت غياب الثلاثي كيلور نافاس , ماتيو كوفاسيتش , ورافائيل فاران اللذين مازالو يتعافون من الإصابة , في حين تواجد في التدريبات محمد راموس وداريو من فريق الشباب .

 

وقالت النادي على أن الكراوتي ماتيو وكوفاسيتش عمل على العشب منفرداً ليصبح هو الآخر قريب جداً من العودة لقائمة الفريق , وبدأت الدورة مقسمة بين اللاعبين وممارسة اللعب بالكرة ثم قاموا بسلسلة من السباقات القصيرة .

 

الجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يحتل المركز الثالث في سلم الترتيب برصيد 20 نقطة بفارق 4 نقاط عن فالنسيا و8 نقاط عن برشلونة ,  في حين يحتل فريق لاس بالماس المركز الثامن عشر في سلم الترتيب العام برصيد 6 نقاط .

التعليقات

مقالات
السابق التالي