استاد الدوحة
كاريكاتير

الدحيل يهزم الخور برباعية ويحافظ على تصدره لدوري QNB

المصدر: عبدالمجيد الكزاز

img
  • قبل 11 شهر
  • Fri 03 November 2017
  • 9:23 PM
  • eye 631

إستعاد الدحيل نغمة الإنتصارات وإحتفظ بصدارة دوري نجوم QNB عقب فوزه على مضيفه الخور 4-2 مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة.

 

وواصل الدحيل، حامل اللقب، الذي كان قد تعثر بالجولة الماضية بتعادله مع الغرافة 1-1 لأول مرة منذ بداية الدوري  إنفراده بالصدارة بعد أن حقق فوزه السادس ورفع رصيده إلى 19 نقطة بفارق نقطة عن السد والريان بينما تراجع الخور إلى المركز العاشر بعد أن تجمد رصيده عند 4 نقاط.

 

وإفتتح التونسي يوسف المساكني باب التهديف للدحيل في الدقيقة 30 عندما راوغ مدافع الخور داخل منطقة الجزاء ووضع الكرة بدقة عالية عن يمين الحارس كلود أمين.

 

وعزز لويز مارتن تقدم الدحيل في الدقيقة 34 بهدف ثان من تسديدة قوية أطلقها من مشارف منطقة الجزاء لم يستطع الحارس منعها من هز شباكه.

 

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الأول إستغل المساكني خطأ فادحا في دفاع الخور وإستلم الكرة وإنفرد  بالحارس  قبل أن يتلاعب به ويضعها بكل هدوء داخل المرمى.

 

وإحتسب الحكم عبد الرحمن الجاسم ضربة جزاء للخور في الدقيقة 77 بعد عرقلة هلال محمد من طرف مراد ناجي نفذها بنجاح مادسون مقلصا الفارق لهدفين.

 

وجعل البرازيلي مادسون الدقائق الأخيرة من المباراة مثيرة ومشوقة  بعد أن أحرز في الدقيقة 88  الهدف الثاني للخور ,غير أن اللاعب البديل عبد الله الأحرق حسم الفوز لصالح الدحيل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع  بهدف رابع  عندما أكمل الكرة إلى داخل المرمى مستفيدا من التمريرة العرضية للمعز علي من الجهة اليمنى.

التعليقات

مقالات
السابق التالي